عادي

فيديو.. لاعب أرجنتيني يضرب حَكَمة ويطرحها أرضاً بعد طرده من المباراة

21:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

إعداد: محمد ثروت

قالت صحيفة «ذي صن» البريطانية، إن الشرطة الأرجنتينية ألقت القبض على لاعب كرة قدم، بعد اعتدائه بصورة وحشية على حكمة مباراة في دوري الدرجة الثالثة الأرجنتيني.

وأشارت الصحيفة إلى أن الواقعة المروّعة حدثت خلال مباراة في دوري الدرجة الثالثة، بين نادي «اندبيندنسيا شافيز» و«ديبورتيفو غارمنسي»، حيث أشهرت الحَكَمة دالما كورتادي البطاقة الحمراء في وجه كريستيان تيروني، الذي أسرع بالجري تجاه الحكمة، ووجّه لها لكمة قوية في رأسها من الخلف، ما أدى إلى سقوطها على الأرض.

وسارع لاعبو الفريقين إلى إبعاد اللاعب المعتدي عن الحكمة، التي تماسكت ونهضت من على الأرض، قبل أن تتدخل الشرطة وتلقي القبض على اللاعب.

وبحسب الصحيفة، فإنه تم نقل الحكمة إلى المستشفى لإجراء كشف طبي لها بعد اللكمة التي تعرضت لها في الرأس، ولحسن الحظ، فإن الفحوص أكدت سلامتها، وبالتالي خرجت من المستشفى سريعاً.

وأشارت «ذي صن» إلى أن الحكمة أشهرت البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الذي أهانها قبل ثوانٍ من قرارها، ثم قام بالاعتداء عليها بعد ذلك.

ونقلت الصحيفة عن الحكمة قولها: «أشعر بالذهول نتيجة ما حدث، لكنني بخير، وأتلقى دعم الزملاء والعائلة، وأمرني الأطباء بالراحة.. كانت الضربة موجهة إلى رقبتي، وتعرضت للإصابة ببعض الجروح في مرفقي جراء السقوط على الأرض».

رابط الفيديو:

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"