عادي

نيللي كريم «صعيدية» لأول مرة في رمضان

20:05 مساء
قراءة دقيقتين
نيللي كريم

القاهرة: نورا حسن

أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم أنها بصدد خوض تجربة فنية جديدة تقدمها لأول مرة خلال مشوارها الفني، خلال رمضان المقبل حيث ستقدم لأول مرة في تاريخها مسلسلاً صعيدياً، من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وأشارت كريم إلى أنها المرة الأولى في حياتها الفنية التي ستقدم فيها عملاً صعيدياً، وتجسد شخصية صعيدية، ورغم أن العمل لا يزال في مرحلة الكتابة، إلا أنها بدأت بالفعل التحضيرات للشخصية، مؤكدة أنها شخصية بعيدة تماماً عن التراجيديا و«النكد»، لكنها في الوقت نفسه صعبة جداً.

وأضافت: مازال الكاتب مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الأولى من العمل، لكني تعرفت الى ملامح الشخصية وبعض تفاصيلها، ومتشوقة جداً لها وللعمل ككل، وسأبدأ فيها فور انتهاء الكتابة، وحالياً أصور مشاهدي في مسلسل «روز وليلى»، الذي سأنتهي من تصويره في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وهو عمل ممتع جداً، يجمعني بالنجمة يسرا، بعد اللقاء الأول بيننا في مسلسل «سرايا عابدين».

«روز وليلى» كتبه السيناريست البريطاني كريس كول، فيما يحمل العمل توقيع المخرج البريطاني أدريان شيرجولد، في 10 حلقات، في إطار من الكوميديا السوداء في سياقٍ مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، حيث تدور أحداثه عن محققتين مستقلتين يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجرى التخطيط والإعداد لها في مصر.

كريم تعيش حالياً حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة حيث تواصل تصوير دورها في فيلم «فوي فوي فوي»، إنتاج محمد حفظي، ويشاركها البطولة محمد فراج وتدور أحداثه حول فرقة كرة قدم للمكفوفين، وفي الوقت نفسه تعاقدت مؤخرًا على بطولة فيلم «ليلة الحنة» مع المخرجة كاملة أبو ذكري.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"