عادي

مؤسس «جالاكسي للمقتنيات الرقمية» يشكك في تجاوز البيتكوين 30 ألف دولار

11:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
صرّح مايكل نوفوجراتز، مؤسس شركة الخدمات المالية للعملات المشفرة «جالاكسي للمقتنيات الرقمية»، بأنه يتوقع أن تظل عملةضمن النطاق السعري الأخير حيث لم تكن هناك تدفقات كبيرة من رأس المال إليها ولكنه أشار إلى أنه رغم ذلك لم تشهد ساحتها انسحاباً منها.
وذكر أيضاً في حواره مع تلفزيون بلومبيرج أنه يشك في ارتفاعها فوق مستوى 30000 دولار وأنها ستظل على الأرجح ضمن هذا النطاق، وقال إنه سيكون سعيداً إن ظلت لفترة من الوقت في هذه الحدود أو حتى في مستوى 22000 دولار أو 20000 دولار، أما عن الايثيريوم فيقول إنها ربما تصل إلى 2200 دولار أو فوق الجزء العلوي من نطاقها نظراً للزخم الذي يسبق ترقية برمجياتها المعروفة باسم «الدمج».
وكانت البيتكوين قد اكتسبت ما يصل إلى 4.2% وتم تداولها عند حوالي 23960 دولاراً اعتباراً من الساعة 4:30 مساءً في نيويورك بينما تم تداول الايثيريوم عند حوالي 1.790 دولار.
وعلى خلفية انخفاض أسعار الأصول الرقمية سجلت شركة جالاكسي، التي تقدم أعمالاً مختلفة من تداول العملات المشفرة وإدارة الأصول إلى التعدين، خسارة في الربع الثاني بلغت 554.7 مليون دولار مقارنة بـ 182.9 مليون دولار في الفترة ذاتها من العام الماضي. وذكرت أن لديها سيولة تزيد على 1.5 مليار دولار بما في ذلك أكثر من مليار دولار نقداً. (وكالات)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"