عادي

شرطة دبي تختتم «المعسكرات الصيفية»

16:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اختتمت القيادة العامة لشرطة دبي، بالتعاون مع رابطة المحترفين الإماراتية في فعاليات مبادرتها «المعسكرات الصيفية»، في نادي النصر، التي استمرت لمدة 4 أيام، والهادفة إلى توفير النشاط الرياضي للأطفال،وضمان استمتاعهم في أجواء تسودها الصداقات ضمن محيط النادي، وإقامة فعاليات تجمعهم مع الأسر وأصحاب الهمم.
وحضر فعاليات الختام أحمد الدليل الرميثي مدير أكاديمية نادي النصر،وهند بوعصيبة ضابط حماية الطفل في النادي،وفاطمة بوحجير منسق مبادرة الروح الإيجابية في شرطة دبي وعدد من الموظفين والمدربين.
وصممت شرطة دبي،ممثلة بأكاديمية شرطة دبي وإدارة التوعية الأمنية وإدارة التفتيش الأمني ومبادرتي «الروح الإيجابية» و«التزامكم سعادة»،حقيبة توعوية وتثقيفية تتلاءم مع المستوى العمري والمعرفي للاعبين الصغار البالغ عددهم 100 لاعب،وتجمع بين المتعة والفائدة في آن واحد، وتعزز بناء قدرات الطلبة وصقل مواهبهم خلال موسم الإجازة الصيفية، وتسهم في ترسيخ القيم الاجتماعية والوطنية الأصيلة في نفوسهم بأنشطتها المتنوعة والشيقة الحافلة بالمعرفة والتسلية.
وتهدف أنشطة مبادرة «المعسكرات الصيفية»، إلى التوعية بالتزامات الجمهور الرياضي في الملاعب، التي ينص عليها القانون الاتحادي رقم (8) لسنة 2014، في شأن أمن المنشآت والفعاليات الرياضية، إلى جانب تعريف الناشئة وتوعيتهم بالاستفادة المثلى من وسائل التواصل الاجتماعي، وغرس الرسائل الإيجابية والتثقيفية بين جميع أطراف اللعبة.
كما هدفت المبادرة إلى تعزيز مبادئ اللعب النظيف ومبدأ الروح الرياضية، وتعزيز التواصل الاجتماعي مع كافة فئات المجتمع، والعمل على إسعاده .
وتضمنت المبادرة فعاليات وأنشطة رياضية وتوعوية وترفيهية، وعروض الكلاب البوليسية والدوريات الأمنية الفارهة، وموسيقى شرطة دبي، وبرامج توعوية للشرطي منصور والشرطية آمنة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"