عادي

شركة في دبي تتحدى موظفيها بـ 100 مليون خطوة

15:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أطلقت شركة «نخيل»، المطور العقاري المعروف في دبي، تحدي «100 مليون خطوة»، وذلك كجزء من أولوياتها الدائمة لضمان صحة موظفيها وتشجيعهم على ممارسة الرياضة في الداخل خلال الطقس الحار.
وبالشراكة مع تطبيق اللياقة البدنية «ستيبي» STEPPI، سيهدف الموظفون للوصول إلى 100 مليون خطوة، من 1 أغسطس وحتى 31 أكتوبر، من خلال أنشطة بسيطة للتحدي في المكتب، وأنشطة جماعية داخلية ودروس رياضية، وذلك من أجل النجاح والوصول إلى الهدف المراد تحقيقه، فضلاً عن تعزيز روح العمل كفريق وزيادة مستويات اللياقة البدنية.
وسيقوم ​​مدربون متخصصون على مدار الأشهر الثلاثة المقبلة، بعمل أنشطة رياضية بسيطة في المكتب، كما سيشارك الموظفون في أنشطة داخلية مثل كرة الريشة ودروس الزومبا والمشي في وجهات «نخيل» المشهورة والمنتشرة في جميع أنحاء دبي، مثل «نخيل مول» و«سيركل مول».
وبدأ التحدي بالمشي لـ 5000 خطوة، مع فحوص صحية مسبقة لقياس مستويات اللياقة البدنية ومساعدة الموظفين على تحديد أهدافهم الفردية.
ويأتي إطلاق تحدي «100 مليون خطوة» مع جهود شركة «نخيل» المستمرة لتعزيز اللياقة البدنية الشاملة وثقافة إدارة الصحة الذاتية بين موظفيها وداخل مجتمعاتها السكنية، مثل مبادرة «عِش بصحة مع نخيل»، وهي عبارة عن برنامج مخصص للصحة والعافية لجميع المقيمين بدبي يقام في مجتمعات «نخيل» السكنية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"