عادي

ورشة لتقنيات الأكريليك بجمعية للفنون التشكيلية

16:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أقامت جمعية الإمارات للفنون التشكيلية بمقرها، أمس الأربعاء، الورشة الفنية «تقنيات الأكريليك»، قدمها الفنان أيمن الإمام، عضو الجمعية، لنخبة من الفنانين الشباب، راوحت أعمارهم بين الـ 12 إلى 20 عاماً، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وتعد الورشة ضمن برنامج الورش الصيفية الذي أطلقته الجمعية منذ يوليو الماضي.
وقال أيمن الإمام: «الفن التشكيلي لغة الروعة والإحساس، وتتسم روعته عندما يبدع الفنان، ويعبر عما بداخله بتلك بأية خامة تخدم أسلوبه، فخامة ألوان الأكريليك من الخامات الجميلة المعروفة في الفن التشكيلي، فهي تعطى الفنان براحاً لكي يعبر عن انفعالاته وترجمة إحساسه برونقها الجذاب الذي يصل مباشرة إلى إحساس المشاهد».
وأعرب سالم الجنيبي، عن سعادته، وقال: «تنتظم الجمعية على الدوام قيام ورش نوعية تمكن المشاركين من استخدام إمكانياتهم الفنية، ونسخر نحن في الإدارة كل الوسائل الممكنة التي تعين على تنمية مهارات الفنانين من كافة الأعمار وخاصة فئة الشباب».
وأشاد الجنيبي، بالحضور الذين انتجوا أعمالاً متقنة في وقت قصير، مؤكداً أن هذه الورش تفتح نافذة تمكن المشاركين من اكتشاف تقنيات جديدة واستخدامها، وستواصل جمعية الإمارات للفنون التشكيلية دورها في نشر الثقافة الفنية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"