عادي

ختام بطولة دبا كلاسيك لبناء الأجسام

19:53 مساء
قراءة دقيقتين
سالم الصريدي - عبدالله الشرقي

يسدل الستار الأحد على فعاليات النسخة الرابعة من بطولة دبا كلاسيك المفتوحة لبناء الأجسام والفيزيك التي ينظمها مركز دبا لبناء الأجسام في فندق ميدان بدبي بمشاركة استثنائية تتعدى 280 بطلاً يمثلون أبطال اللعبة المواطنين والمقيمين وأبطال ونجوم الشرق الأوسط الدوليين.

كانت اللجنة المنظمة برئاسة سالم الصريدي رئيس مركز دبا لبناء الأجسام رصدت جوائز مالية تتعدى ال 90 ألف درهم لأصحاب المراكز الأولى في البطولة، هذا بخلاف الجوائز العينية التي تم رصدها للأبطال بالتعاون مع الشركات الوطنية الراعية للحدث.

يشارك في البطولة عدد من ضيوف الشرف من الأبطال منهم المحترف رمزي أمين، والمحترف أحمد عبد الجليل، وأبطال ونجوم البطولة في النسخ الثلاث الماضية.

وكان اتحاد الإمارات لبناء الأجسام والقوة البدنية برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد اعتمد تنظيم البطولة ووفر لها كل سبل النجاح والدعم الفني اللازم لها لتكون إضافة جديدة على مستوى المنطقة.

ووجه سالم الصريدي رئيس اللجنة المنظمة الشكر الجزيل إلى رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام وإلى كل زملائه أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على الدعم والتسهيلات التي قدمها الاتحاد للبطولة، كما شكر الشركات الراعية التي حرصت على المشاركة في دعم البطولة.

ووعد الصريدي بتنظيم نسخة ناجحة واستثنائية هذا العام تضاف إلى النجاحات التي حققتها البطولة في المواسم الثلاثة الماضية، وأكد أن الجوائز المالية والعينية التي رصدت للأبطال والنجوم ستكون مشجعة وحافزاً كبيراً للأبطال لتحقيق أفضل النتائج.

وأكد الصريدي أن نسخة هذا العام ستكون الأقوى والأهم في تاريخ بطولات بناء الأجسام على مستوى الدولة، لما تشهده من مشاركات كبيرة ومميزة من قبل أهم أبطال ونجوم اللعبة على المستوى العربي والدولي.

وقال: ما يميز البطولة قيمة الجوائز المالية المميزة التي ترصد للأبطال والأسلوب المميز في إدارة منافساتها والتحكيم، من خلال الطاقم الدولي المرشح من قبل الاتحاد الدولي واتحاد الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/se7tnhep

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"