عادي

«المسعود» راعياً لمنتخب هوكي الجليد للسيدات

20:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية بعد إعلان الرعاية

أبرمت «مجموعة المسعود» اتفاقية شراكة مع اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية لتصبح الراعي الذهبي لمنتخب الإمارات لهوكي الجليد للسيدات.

وتأتي هذه الشراكة بالتزامن مع الشعبية المتنامية لرياضات الشتاء وفعالياتها في دولة الإمارات، وتماشياً مع احتضان الدولة لأكثر من خمس حلبات جليد، وامتلاكها منتخباً وطنياً حائزاً عدة بطولات، إلى جانب أكثر من 800 لاعب مسجل في الدولة، 80 لاعباً منهم من النساء.

وقال أحمد سالمين، الرئيس التنفيذي للشؤون الحكومية في «مجموعة المسعود»: «يأتي توقيع اتفاقية الشراكة مع اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية في إطار مساعينا الرامية لدعم المبادرات والأنشطة المجتمعية. ويسرنا أن نشهد مدى التقدم والنمو المحرز في فعاليات رياضات الجليد في دولة الإمارات، إلى جانب ترسيخ دور الكفاءات والمهارات النسائية الإماراتية في قطاع الرياضة».

وقال هامل أحمد القبيسي، نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية: «تندرج هذه الرعاية في إطار دعم القطاع للفرق الرياضية الوطنية، لاسيما مجموعة المسعود التي تشكل مثالاً يحتذى في تقديم هذا الدعم. وتستقطب رياضة هوكي الجليد خصوصاً والرياضات الشتوية عموماً شريحة واسعة من المجتمع، وتحظى بجمهورٍ من جميع الجنسيات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynv545md

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"