عادي

ختام رائع لدورة حكام كرة الصالات

23:56 مساء
قراءة دقيقتين
10

اختتمت أعمال الدورة التدريبية لمقيمي وحكام كرة الصالات في مركز شباب عجمان بمشاركة 30 حكماً من الحكام العاملين في اللعبة، والحكمة السعودية لطيفة الزنان.

واستمرت الدورة لمدة خمسة أيام تحت إشراف اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي واتحاد الإمارات لكرة القدم، وحاضر فيها المحاضر والخبير الإسباني بيدرو جالان مشرع قوانين كرة قدم الصالات في الاتحاد الدولي ورئيس لجنة الحكام لكرة الصالات في الاتحاد الدولي.

وتقدم حضور حفل الختام عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، ومحمد عمر نائب رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة، وحمد بن حنيفة عضو لجنة الحكام، وعبدالله الشحي المدير الفني لحكام كرة الصالات، وشهاب العوضي الأمين العام للجنة التنفيذية.

وتضمنت الدورة التدريبية، ورشة عمل خاصة قدم خلالها الخبير بيدرو جالان محاضرة للمدربين بخصوص التعديلات الجديدة التي طرأت على قوانين اللعبة، واعتمدت من الاتحاد الدولي يوم 15 أغسطس الجاري، وتم شرحها لمدربي وحكام اللعبة في دولة الإمارات يوم 16 أغسطس كأول دولة تتعرف إلى التعديلات الجديدة.

وتوجه عبدالملك جاني، بالشكر للخبير العالمي بيدرو جالان، والخبير الإماراتي عبدالله الشحي على جهودهما في الارتقاء بتحكيم كرة الصالات من خلال الإشراف على عقد وتنظيم الدورات التأهيلية والتدريبية من فترة إلى أخرى، ما أثمر عن وصول الصافرة الإماراتية إلى المونديال في النسختين السابقتين.

وتوجه جاني بالشكر إلى محمد عمر وحمد بن حنيفة وشهاب العوضي وعبدالله الشحي، وخص بالشكر أسرة مركز شباب عجمان على الاستضافة المميزة لفعاليات الدورة، مما شجع اللجنة على اعتماد مركز شباب عجمان مقراً رئيسياً لفعاليات وأنشطة كرة الصالات فيما يخص عقد الدورات.

https://tinyurl.com/mvuvr3xs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"