عادي

سلطان يهدي الجامعة القاسمية مراجع بمختلف العلوم والمعارف

15:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أهدى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الجامعة القاسمية، مجموعة متنوعة من المصادر والمراجع في مختلف العلوم والمعارف التي تمكن الباحثين والمختصين والطلبة من الاستفادة منها في مشوارهم البحثي والأكاديمي.

وتضاف هذه المجموعة إلى سلسلة الإهداءات السابقة من صاحب السمو حاكم الشارقة، إلى الجامعة من الكتب والمراجع العلمية في شتى بحور المعرفة والتي تجاوزت 150 ألف نسخة والرامية إلى خدمة مجتمع البحث العلمي في الجامعة.

وشملت المجموعة المهداة مئات العناوين من الكتب والمصادر والموسوعات الأكاديمية في تخصصات اللغة والتاريخ والدراسات الإسلامية والحديث الشريف وعلم الرجال والتراجم، والفقه وعلوم القرآن الكريم والتفسير والفرائض والمنطق والعقائد وغيرها من العلوم رفيعة المستوى والتي خصها سموه لدعم الجامعة القاسمية.
وتوفر الجامعة القاسمية، للأكاديميين والباحثين والدارسين والزائرين، كافة إمكانية الاطلاع على تلك الكتب بمختلف فروعها والاستفادة منها في إجراء البحوث الأكاديمية من خلال توفير خدمات الحصول على المراجع والكتب والدوريات والبحث والاطلاع والإعارة، وتصفح قواعد البيانات العالمية وخدمات البحث.

1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3k4vcctd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"