عادي

سرقة تمثال هالاند.. وجوارديولا يعده بالأهداف

09:50 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
تعرض تمثال بطول 10 أقدام لنجم مانشستر سيتي الجديد النرويجي إيرلينع هالاند، للسرقة في مسقط رأسه بمدينة برين بعد شكوى من الناس بأنه لا يشبه أيقونة المدينة.
وغاب التمثال لكن سيتي بطل إنجلترا ومدربه الإسباني بيب جوارديولا سيحرصان على تثبيت قدمي المهاجم في الفريق وأمام شباك الخصم تحديداً.
وسجل هالاند هدفين حتى الآن، وكان يمكنه تسجيل أكثر لو مرر له فيل فودن كرتين سددهما اللاعب الإنجليزي وذهبت سدى في مباراة نيوكاسل، وقال جوارديولا: هل تذكرون عندما واجهنا ليفربول في الأنفيلد( 2-2 )وفيل سجل وحينها لم يكن لدينا مهاجم صريح، لكن لدينا الآن وسيكون هالاند دوماً في المقدمة.
وعن عدم وصول كرات كثيرة لهالاند، قال جوارديولا: فيل فودن سيسجل الكثير من الأهداف من موقعه لكن أريد منه مراجعة المباراة ليدرك أنه أخطأ بعدم التمرير لهالاند.
وتابع جوارديولا الذي يواجه فريقه كريستال بالاس السبت، وهو الفريق الوحيد الذي أوقف سلسلة انتصارات سيتي وفاز عليه 2- صفر في استاد الاتحاد الموسم الماضي: «المباراة ليست بلاي ستيشن تقود فيها اللاعبين حيثما شئت بل على اللاعبين أنفسهم اتخاذ القرارات الصحيحة بسرعة وفي التوقيت المناسب لأن أكبر النجوم هم الذين يقررون «صح» في اللحظة «الصح»».
من جهته، علق المدير التنفيذي لسيتي فيران سوريانو على وقوع سيتي في مجموعة تضم بوروسيا دورتموند الألماني، فريق هالاند السابق، وإشبيلية وكوبنهاغن وقال: «القرعة لا تجعلك تطير من الفرح ولا تغرقك بالحزن، أمامنا فرق جيدة. سيكون من الرائع العودة لإشبيلية حيث كنا في 2015 ولكوبنهاغن حيث كنا في 2009 وزرنا دورتموند مؤخراً وستكون مباراة مميزة لهالاند وجندوجان أمام جمهورهما السابق. في المرة الأخيرة أمام دورتموند لعبنا أمام مدرجات فارغة بسبب الجائحة لذا ستكون تجربة ممتعة بمدرجات سيجنال أدونا بارك الممتلئة ولمشجعينا في استاد الاتحاد».
https://tinyurl.com/52rzd4zb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"