عادي

«نصر غارسيا» يدشن الدوري السعودي باستضافة الوحدة

16:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرياض: عيسى الحكمي
يبدأ النصر مشواره السبت في النسخة الجديدة من الدوري السعودي حين يستضيف الوحدة على ملعب مرسول بارك عند العاشرة مساء في ختام الجولة الأولى التي انطلقت الخميس.
ويأخذ الظهور النصراوي كالعادة مكانه من الاهتمام الإعلامي كون الفريق العاصمي واحداً من أهم المرشحين لنيل اللقب إلى جانب غريمه الهلال الذي افتتح حملة الدفاع عن اللقب بالفوز على الخليج 2-0.
وأنهى النصر الموسم الماضي ثالثاً، ليبدأ رحلة تصحيح في الصيف تعاقد من خلالها مع المدرب الفرنسي الشهير رودي غارسيا وجلب الحارس الكولومبي أوسبينا والظهير الإيفواري كونان والمحور البرازيلي لويس جوستافو إلى جانب الدولي السعودي عبد الرحمن غريب من الأهلي.
ويصطدم «العالمي» بالفريق المكاوي الذي منذ صعوده في مايو الماضي وهو يعمل على صناعة فريق قوي بداية من التعاقد مع المدرب البوسني برونو وسلسلة تعاقدات أجنبية يبرز فيها المهاجم الفرنسي جون بوجيل إلى جانب المغربي فيصل فجر وعودة البرازيلي انسيلمو الذي لعب للنصر في الموسم الماضي.
ويفتقد النصر في المباراة لنجمه البرازيلي تاليسكا الموقوف مباراتين، والأرجنتيني مارتينيز وماشاريبوف لعدم الجاهزية.
ويسبق مباراة النصر والوحدة لقاء الفتح والتعاون في ضيافة الأول على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي عند السابعة و45 دقيقة، كما يستضيف فريق أبها نظيره الرائد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز عند العاشرة مساء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dpzabde

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"