عادي

ميرزا يهدي الإمارات ذهبية وفضية المضمار في كأس آسيا

20:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دراجو الإمارات خلال المنافسات
ميرزا على المنصة

أحرز نجم منتخب الدراجات يوسف ميرزا ميداليتين ذهبية وفضية في كأس آسيا للمضمار المقامة حالياً في تايلاند.

ونجح ميرزا صباح الأحد في إحراز الميدالية الفضية في سباق الإقصاء، ثم تبع ذلك بإحراز الذهبية في سباق النقاط ليرفع حصاد الإمارات إلى ميداليتين في البطولة الآسيوية الأكبر في القارة.

ونجح يوسف ميرزا الذي تعرض للسقوط في أول أيام البطولة وخسر ميدالية مضمونة، في تعويض خسارته السباق بإحراز ميداليتين في اليوم الثالث من البطولة بدأها بسباق الإقصاء ثم نجح في تحقيق الميدالية الذهبية بسباق النقاط، بالتخصص بعد أن كان قد توج بالميدالية الذهبية في نفس السباق في دورة التعاون الإسلامي.

ويشارك منتخبنا الوطني للدراجات في البطولة بـ 4 لاعبين هم يوسف ميرزا، أحمد المنصوري، خالد معيوف، سيف الكعبي، وفني الدراجات أحمد معيوف،.

وأكد البطل يوسف ميرزا سعادته بالإنجاز والميدالية الآسيوية الجديدة للإمارات، موضحاً أن ذلك لم يكن يحدث لولا تضافر الجهود ومساعدة كافة أعضاء المنتخب ولاعبيه في السباق الذي شهد مشاركة البطل أحمد المنصوري، مؤكداً أن دراجات الإمارات مازالت تسير على الوعد بالتواجد ورفع علم الدولة في مختلف المحافل الدولية، وتوجه بالشكر إلى مجلس إدارة الاتحاد برئاسة منصور بوعصيبة، على ما يقوم به من دعم هو وأعضاء مجلس الإدارة حيث حرصوا على الإعداد الجيد للبطولات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/js2ntr5p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"