عادي

فريق «تورك» للدراجات يعسكر في سلوفينيا

19:11 مساء
قراءة دقيقتين
IMG_4811

يقيم فريق «تورك» للدراجات الهوائية، وهو فريق من المواطنين الإماراتيين الهواة، معسكراً في سلوفينيا، بدعم من مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات» و«الاتحاد للطيران» الناقل الوطني لدولة الإمارات، تجسيداً للمسؤولية المجتمعية بين المؤسسات الوطنية والفرق المحلية لدعم الشباب والرياضة.

ووصل فريق تورك إلى سلوفينيا لإقامة معسكر تدريبي لمدة 3 أسابيع، بمشاركة 8 دراجين إماراتيين، من أجل التحضير للاستحقاقات المقبلة في الموسم الجديد، وأبرزها المنافسات المحلية التي ينظمها اتحاد الدراجات، وبطولة السلم، كما يتطلع الفريق للمشاركة في طواف البحرين هذا العام.

وجاء دعم «الاتحاد للطيران» على شكل توفير رحلة الطيران للفريق، إلى جانب نقل الدراجات الهوائية ومعدات الفريق وغيرها.

واعتبر زعل خليفة بن زعل، مدير فريق تورك، أن اختيار سلوفينيا لإقامة المعسكر، جاء بالنظر لأهمية رياضة الدراجات الهوائية في هذه الدولة الأوروبية التي تزخر بأبطال اللعبة، إلى جانب توفر التجهيزات اللازمة من أجل التحضيرات، ووجود التضاريس التي تسهم في رفع مستويات الدراجين وتجهيزهم بأفضل صورة ممكنة قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

ووجه ابن زعل الشكر للمؤسسات الوطنية الداعمة للمعسكر، بما يعكس اهتمامها بالتفاعل مع المجتمع وتحفيز أبناء الوطن في شتى المجالات، ومنها الرياضة إيماناً بأهميتها عموماً والدراجات الهوائية على وجه الخصوص في تحقيق فوائد عديدة والاستفادة مما وفرته القيادة الرشيدة من منشآت وبطولات لهذه اللعبة الرياضة ذات الانتشار المتزايد في الدولة.

يذكر أن فريق تورك تأسس عام 2015، من قبل مجموعة من الشباب المواطنين بهدف تشجيع ممارسة الرياضة عموماً والدراجات الهوائية على وجه الخصوص في المجتمع، ونجح الفريق خلال هذه المدة الزمنية في تسجيل اسمه كمنافس ذي حضور قوي في العديد من البطولات المحلية والخارجية، وسط طموح بحصد المزيد من النتائج الإيجابية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yy4f5vc3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"