عادي

«شويترامز» بدبي يدعم الحملة العالمية للقضاء على الجوع

21:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

تعهد سوبر ماركت شويترامز في دبي، بالتبرع بمبلغ 4 دراهم عند شراء كل منتج يحمل ملصق الحملة الخيرية «Goodness Foods»، لدعم برنامج التغذية المدرسية التابع لبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة، ضمن الحملة العالمية للقضاء على الجوع. وذلك خلال الفترة من أول سبتمبر الجاري حتى 31 ديسمبر المقبل، ويمكن للعملاء شراء المنتجات في أكثر من 28 محلاً بدبي أو عبر الإنترنت، وتطبيقات توصيل الطعام المعروفة في الدولة.

وقد دعم شويترامز، برنامج الأغذية العالمي عن طريق التبرع بأكثر من 6 ملايين وجبة مدرسية تم جمعها من خلال حملة القضاء على الجوع السنوية التي تتوجه لملايين المقيمين في الإمارات.

وقال إل تي باجاراني، رئيس مجلس إدارة شويترامز: «يحقق برنامج التغذية المدرسية التابع لبرنامج الأغذية العالمي مدخرات كبيرة للعائلات، حيث تساعد الوجبات المدرسية في إعفاء أولياء الأمور والعائلات الفقيرة من تخصيص ميزانية لها قد تصل إلى نسبة 10% من دخلهم.

وقال مجيد يحيى، ممثل برنامج الأغذية العالمي في دول مجلس التعاون الخليجي «إن هذا هو الوقت المناسب لقيام شويترامز بتقديم الدعم لبرامج التغذية المدرسية التابع لبرنامج الأغذية العالمي في منطقة الشرق الأوسط».

وتسلط أخصائية التغذية ميتون دي ساركار خلال الحملة، الضوء على المكونات الرئيسية التي يستخدمها برنامج الأغذية العالمي للوجبات المدرسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4w8mkkue

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"