عادي

«جائزة التميز بشرطة الشارقة» تناقش عدداً من المبادرات الرياضية

19:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ترأس المقدم أحمد عبدالرحمن العويس نائب مدير إدارة التدريب بأكاديمية العلوم الشرطية، اليوم الاثنين في قاعة الريادة بمقر نادي شرطة الشارقة، اجتماع فريق جائزة التميز الرياضي، بحضور الرائد أحمد مبارك الجنيبي رئيس قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية، والمهندسة النقيب هنادي خليفة الكابوري مدير فرع الصيانة والإنشاءات الهندسية، والنقيب عمر علي بوخلف، وعدد من أعضاء فريق جائزة التميز الرياضي.

وجاء هذا الاجتماع بهدف الاطلاع على أهم التطورات في المجال الرياضي، والبحث عن أفضل الممارسات الرياضية والاستفادة من التجارب التي تم تطبيقها.

في بداية الاجتماع رحب المقدم أحمد العويس بالحضور، معرباً عن تقديره للجهود المبذولة من قبل طاقم العمل الرياضي بالنادي، لاسيما المبادرات الرياضية التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، والتي لاقت إقبالاً لافتاً من قبل العاملين بالقيادة والمتعاملين معها.

ناقش الاجتماع عدداً من المبادرات الرياضية التي تم تنظيمها مؤخراً، وعدداً من السياسات الاستراتيجية المستحدثة في المجال الرياضي، والتي تضمنت بعض الأفكار التطويرية، وأفضل الممارسات والتجارب الحديثة التي تم تطبيقها على مستوى النشاط الرياضي.

وكما استعرض الاجتماع ملامح الخطة العامة لطرق وآليات التحفيز الرياضي التي ستتضمن حصر الموهوبين الرياضيين ورعايتهم، وخلق فرص رياضية ريادية تخدم المنظومة الرياضية وتطورها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rna3av6c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"