عادي

صديقة ماسك السابقة تبيع مقتنياتهما بـ 165 ألف دولار

18:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ماسك في شبابه
ماسك في شبابه
ماسك مع صديقته
ماسك مع صديقته
باعت جينيفر جوين 48 عاماً، صديقة الملياردير وأغنى رجل في العالم، إيلون ماسك صور وتذكارات الصداقة بينهما عبر دار المزادت «RR» في بوسطن، لم يسبق أن نشرها من قبل، بسعر 165ألف دولار من علاقتهما التي استمرت عاماً.
وبدأت جوين، صداقتها مع مؤسس شركة تيسلا وسبيس إكس من 1994 إلى 1995 عندما كانا يدرسان في جامعة بنسلفانيا، قبل أن ينفصلا عندما تخرج ماسك، وانتقلا إلى كاليفورنيا وقالا إنهما لا يستطيعان التحدث عبر الهاتف، لأنه بدا مضيعة للوقت، وفقاً لجوين.
ومن بين العناصر التي تم بيعها: بطاقة عيد ميلاد أرسلها لها بيعت بمبلغ 16.6 ألف دولار، وصورة ماسك في غرفة تم بيعها بمبلغ 21.8 ألف دولاراً، وقلادة من الذهب عيار 14 قيراطاً بيعت بمبلغ 51 ألف دولارات، إضافة إلى عدد من الصور، نشرها موقع «تايمز ناو» الهندي، بلغ مجموعها 165 ألف دولار.
وتحدثت جوين إلى صحيفة «ديلي ميل» في وقت سابق من الشهر الماضي، عن علاقتها مع الملياردير وكشفت تفاصيل حول علاقتهما التي استمرت عاماً، وقالت: «التقينا في خريف عام 1994، عشنا في نفس المسكن وعملنا معاً. وكان شديد التركيز على دراسته، في ذلك الوقت كان يتحدث دائماً عن السيارات الكهربائية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/w4juprad

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"