عادي

«كهرباء الشارقة» و«الاتحاد للماء والكهرباء» تبحثان تعزيز التعاون

19:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

الشارقة: «الخليج»

استقبلت «هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة» وفداً من «شركة الاتحاد للماء والكهرباء»، لبحث سبل تعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية.

وبحث الاجتماع الذي عقد بالمقر الرئيسي للهيئة، عدداً من المحاور الخاصة بتطوير خدمات الكهرباء والمياه بما يواكب النهضة العمرانية والاستثمارية التي تشهدها إمارة الشارقة في كل المناطق. كما ناقش النمو المتوقع للطلب على المياه، وتوصيل الخدمات للمشاريع الحكومية، والتنسيق المشترك لإيجاد الحلول المثلى بشأن آليات تزويد المشتركين بالخدمات، وإجراءات تقديمها، للتيسير على المشتركين وتقديم أفضل الخدمات بكفاءة وجودة عالية، ورفع التوصيات الفنية اللازمة بشأن احتياجات المنطقة لخدمات المياه والكهرباء والبنية التحتية اللازمة لها.

حضر الاجتماع سعيد السويدي، رئيس الهيئة، ومحمد صالح، المدير العام للشركة، وعبدالله الشامسي، المدير التنفيذي للهيئة، وسلطان الشامسي، والمهندس خليفة الطنيجي، مدير إدارة المنطقة الوسطى، وماجد المطوع، مدير إدارة الموارد البشرية بالهيئة.

وأكد السويدي، أن الهيئة تحرص على تكاتف الجهود والتعاون مع جميع المؤسسات والهيئات والدوائر والشركات بالدولة لرفع كفاءة الطاقة وتوفير الخدمات بمواصفات وجودة عالية وتيسير الإجراءات على المتعاملين وتنفيذ مزيد من الدراسات والأبحاث الخاصة لتحقيق التنمية المستدامة.

فيما أعرب صالح، عن شكره للهيئة، لتعاونها مع الشركة، وتبادل الخبرات بين الطرفين لتوفير أفضل الخدمات للجمهور.

وأوضح أن الشركة، تبذل جهودها لتقديم الخدمات على أعلى المستويات، لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية في مختلف المناطق، وستواصل تنفيذ رؤيتها التي تتوافق مع رؤية الحكومة الرشيدة في الاستمرار في تحسين البنية التحتية للمرافق الأساسية في الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4czpae8s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"