عادي

‏«أبوظبي الإسلامي» يعزز جهوده للتوطين في «رؤية الإمارات للتوظيف»

16:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
‏«أبوظبي الإسلامي» يعزز جهوده للتوطين في «رؤية الإمارات للتوظيف»
‏«أبوظبي الإسلامي» يعزز جهوده للتوطين في «رؤية الإمارات للتوظيف»

أبوظبي: «الخليج»
أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة اليوم عن تسلّم نحو 1400 طلب توظيف عبر منصته الالكترونية للتوظيف في اليوم الأول من مشاركته في «معرض رؤية الإمارات للوظائف» الذي بدأت فعالياته يوم 20 سبتمبر واستمرت لغاية 22 سبتمبر الجاري.
وتأتي مشاركة المصرف، في إطار مساهمته لدعم الجهود الحكومية الرامية إلى تشجيع توطين قطاع الصيرفة والخدمات المالية، وتأكيداً على التزام المصرف بتمكين الكوادر الوطنية الطموحة الباحثة عن مسارات وظيفية واعدة في هذا القطاع الحيوي.
وسيختار المصرف مجموعة من الكوادر المناسبة لشغر الوظائف المتاحة في المصرف وفق إجراءات التوظيف المعتمدة.
ويمتلك المصرف واحدة من أعلى نسب التوطين على مستوى المصارف في الدولة بنسبة 45%. كما يوفر مجموعة من أفضل برامج التدريب وتطوير المهارات القيادية، وقد نجح في تأسيس بيئة عمل قادرة على تحفيز المواهب الإماراتية وتمكينها من مواصلة النمو وإحراز التقدم خلال مسيرتها المهنية.
وقالت بشرى الشحي، رئيسة دائرة الموارد البشرية في المصرف: «يتيح لنا المعرض، التعرف إلى أبرز المواهب الإماراتية الطموحة وأكثرها تميزاً. وتعكس مشاركتنا راعياً بلاتينياً، رؤيتنا المتمثلة في أهمية جذب أفضل المواهب الإماراتية والاستفادة من مهاراتهم لتطوير قوة عاملة قوية من شأنها الإسهام في دعم التنمية الاقتصادية في الدولة.»
وكان مصرف أبوظبي الإسلامي قد وظف 250 مواطناً خلال عام 2022 في وظائف مختلفة وبعضهم في مناصب قيادية. وتعد تنمية وتطوير المواهب الإماراتية في صميم استراتيجية إدارة الموارد البشرية في مصرف أبوظبي الإسلامي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5epc835x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"