عادي

«عروس الخليج» يختتم فعالياته بعرض للأزياء الراقية

19:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتم معرض «عروس الخليج» فعالياته بعرض أزياء للمصممة اللبنانية ندى فياض مستوحى من تأثيرات الأزياء الراقية بلمسة سريالية مميزة، مقدماً مجموعة من أزياء العرائس و«الكوتور» المستوحاة من التصاميم النحتية والرومانسية، وتميز بتصاميم راقية وأحجام كبيرة، تمتاز بجرأتها وطابعها الرومانسي في آن واحد، لتأخذنا إلى عالم من الجمال والتميز، وتعكس هذه القطع وجهة نظر المصممة التي تبحث دائماً عن حدود التحول وعن الأفق اللامحدود في عوالم الإبداع والفن.

وقالت فياض عن المشاركة: «يسعدنا أن نكون جزءاً من معرض عروس الخليج، من خلال المشاركة في تقديم أول مجموعة لفساتين العروس وتشكيلات رائعة من قطع الهوت كوتور الفريدة في دبي». وأضافت: «كان هدفنا إبراز مفهوم الجمال بأسلوب يتعدى الخطوط التقليدية المعتادة في التصاميم، لإبراز خطوط الفن والنهج الإبداعي بشكل كامل، مع المحافظة على الأناقة، والاهتمام بالتفاصيل التي يجب على مجموعات الأزياء الراقية اعتمادها بشكل دائم».

وحول مجموعة العروس، أوضحت المصممة: «استوحيت تشيكلات الهوت كوتور من إمبراطورات الحضارات القديمة، حيث تتجسد أهمية تاريخها في كل عنصر فاخر ضمن التشكيلة. وينتابنا شعور قوي عندما نعرف أن إبداعاتنا ستواصل إرثها من خلال عناصر القوة والجمال، وترمز الأقمشة الفاخرة إلى القوة، وتضيف لمسات الريش لمسة من الأناقة والرفاهية، وبالتالي صُممت كل قطعة منها لتجعل المرأة تشعر كأنها إمبراطورة، لتكون على أتم استعداد لمواجهة العالم بثقة وشجاعة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3j3dnka5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"