عادي
سجلت موسماً صيفياً ناجحاً

مدن ياس الترفيهية تستعيد 90% من زوارها الدوليين

13:40 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
سجلت جزيرة ياس، توافد أعداد متزايدة من الزوار خلال موسم صيف 2022، وخصوصاً زوار الأسواق الأساسية كدول مجلس التعاون الخليجي، والهند، والمملكة المتحدة.
وشهدت مدن ياس الترفيهية، عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، استقطاب أعداد متزايدة من الزوار، إلى جانب الحضور الكبير للأحداث الموسيقية والرياضية والعائلية؛ الأمر الذي يعزز مكانة الجزيرة بوصفها مكاناً مثالياً لقضاء العطلات.
وحققت الفنادق في جميع أنحاء الجزيرة، بما في ذلك فنادق ياس بلازا، ودبليو أبوظبي جزيرة ياس، وهيلتون أبوظبي جزيرة ياس، وفندق وارنر براذرز أبوظبي، أول فندق يحمل علامة وارنر براذرز في العالم، و«دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدنسز»، نسب إشغال قياسية وصلت نحو 90% خلال عيد الأضحى، ومتوسط ​​إشغال بلغت نسبته 75% طوال الموسم الصيفي 2022.
كما حققت مدن ياس الترفيهية انتعاشاً كبيراً وصل إلى استعادة ما نسبته 90% من زوارها الدوليين إلى وجهاتها الحائزة جوائز عالمية، من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي.
افتتاح 60 متجراً
وقد شهد ياس مول افتتاح 60 متجراً جديداً منذ بداية العام، بما في ذلك 20 متجراً خلال فصل الصيف. وعلى مدى 11 يوماً، زار ياس مول خلال عيد الأضحى المبارك أكثر من 82 ألفاً.
وقال سعود خوري، الرئيس التنفيذي لأصول التجزئة في الدار للاستثمار: «شهد ياس مول عاماً مثمراً، حيث وصلت نسبة الإشغال فيه إلى 97%، كما استقطب مجموعة من المتاجر الجديدة في الأشهر الستة الأولى من العام الجاري 2022. ومع تزايد الإقبال على زيارة جزيرة ياس، وقرب الانتهاء من تطوير المركز التجاري بقيمة 500 مليون درهم، سنلبّي توقعات عملائنا، ونوفر لهم تجارب تذوق وتسوق وترفيه مثيرة وشخصية في مكان واحد».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rcypmzp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"