عادي

«المحترفين» تشيد بجمهور الدوري

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مباراة الشارقة وعجمان في دوري أدنوك للمحترفين تصوير: (( هيثم الخاتم ))

أشاد مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية بالدور الكبير للأندية المحترفة والذي أسهم في تعزيز الحضور الجماهيري في الجولات الثلاث الماضية من دوري أدنوك للمحترفين لموسم 2022 2023 الذي شهد استقطابات مميزة، ونجوماً أضافوا قيمة فنية وتسويقية وإعلامية للمسابقة، كما أثنى المجلس على التسهيلات التي قُدمت للجماهير من الأندية وتحسين تجربة يوم المباراة.

ووجّه المجلس التحية للجماهير التي أثرت المدرجات بتشجيعها الحضاري والتزامها بالأنظمة والقوانين، كما اطلع على التقارير المرفوعة من الإدارة التنفيذية، وسير العمل في مختلف الإدارات والأقسام، والمشاريع القائمة والمستقبلية، مستحضراً الدور المحوري للرعاة والشركاء الاستراتيجيين الذي أسهم في تحقيق النجاحات في مسيرة الرابطة.

جاء ذلك في اجتماع المجلس الدوري الذي عقد برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي، رئيس الرابطة، وحضور جمال حامد المري نائب الرئيس، ومحمد عبيد اليماحي، وحسن طالب المري، وطارق علي الشبيبي، وسعيد عبيد الكعبي وجواهر عبد العزيز السويدي أعضاء مجلس الإدارة، ود. خالد محمد عبدالله مستشار تطوير الأعمال، ومصعب المرزوقي مدير قطاع الخدمات المساندة، ومديري الإدارات في الرابطة.

https://tinyurl.com/2p868wwn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"