عادي

قطار الدوري السعودي يعاود انطلاقته

18:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرياض: عيسى الحكمي
يعاود قطار الدوري السعودي السبت انطلاقته بعد التوقف في أيام سبتمبر الدولية.
تدشن العودة بمواجهات الجولة الخامسة يومي السبت والأحد ( 1 و 2 أكتوبر) ،وسط طموحات مختلفة تكونت خلال فترة التوقف التي استمرت أسبوعين بين تطوير الأداء بالنسبة لفرق المقدمة وإعادة تصحيح المسار في الأندية التي تعثرت بدايتها في الجولات الأربع الأولى.
تبدأ مباريات السبت بلقاء قوي يستضيف من خلاله ضمك السابع (7 نقاط) الطائي الخامس (9 نقاط)،ويستقبل الرائد الثامن (6 نقاط) ضيفه العدالة صاحب المركز قبل الأخير بنقطة واحدة،ويحل الاتفاق التاسع (4نقاط) ضيفاً على الوحدة الثاني عشر (3نقاط)،وفي آخر مباريات السبت يبحث الخليج الرابع عشر والباطن الأخير عن أول انتصار في البطولة.
ويشهد الأحد قمة كسر العظم المبكرة بين النصر الرابع (9 نقاط) وضيفه الاتحاد الثالث (10 نقاط) على ملعب مرسول بارك،ويستضيف الهلال الثاني (12 نقطة) التعاون السادس (8 نقاط) على ملعب الملز،بينما يحل الشباب المتصدر (12نقطة) ضيفاً ثقيلاً على الفيحاء الثالث عشر بنقطتين،وأخيراً يواجه الفتح الحادي عشر (3 نقاط) أبها العاشر (4 نقاط) على ملعب عبدالله بن جلوي في الأحساء.
ويتصدر الشباب الترتيب برصيد 12 نقطة،ويشاركه الهلال الرصيد نفسه لكن يحتل المرتبة الثانية بفارق الأهداف،ويأتي الاتحاد ثالثاً بعشر نقاط، فالنصر والطائي في المركزين الرابع والخامس توالياً بتسع نقاط.
وتقام خلال الأسبوعين المقبلين 4 جولات قبل توقف الدوري لمدة شهرين اعتباراً من 17 أكتوبر موعد بداية تجمع المنتخب السعودي في المرحلتين الثالثة والرابعة ضمن برنامج استعداداته لنهائيات كأس العالم 2022.
https://tinyurl.com/ymeuffn2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"