عادي

تفاهم بين مركز باحثي الإمارات وكلية المدينة الجامعية

22:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
d6390044-b8ac-40a2-b06b-70b42babe95c
2a550d3a-223c-4a56-9e2e-6a5e967dfedd

عجمان:«الخليج»

وقّع مركز باحثي الإمارات في دبي وكلية المدينة الجامعية أول أمس، بمقر الكلية في عجمان، مذكرة تفاهم تنص على ضرورة تعزيز وتقوية مجالات التعاون في منظومة البحث العلمي على المستوى المؤسسي في دولة الإمارات، ما يدعم المختصين في المجال وطلبة الجامعة.

ووقّع المذكرة الدكتور فراس حبال، رئيس مركز باحثي الإمارات، وعمران خان رئيس كلية المدينة الجامعية بعجمان، بحضور الشيخ عبدالله المعلا، وخالد علي عضوي مجلس الأمناء في مركز باحثي الإمارات، والدكتور فواز حبال رئيس مجموعة جيمنوس، وياسر المصري المدير التنفيذي للمجموعة، وكارلا سركيس مطورة الأعمال التنفيذية في المركز، والدكتور محمد عميرة نائب رئيس كلية المدينة الجامعية في عجمان، وسلمى سيناران رئيسة قسم التسجيل في الكلية، والدكتورة بسنت عيادة، مديرة إدارة البحث العلمي، نائبة رئيس العلاقات العامة.

من جانبه، أكد الدكتور فراس حبال، أن مذكرة التفاهم مع الكلية ما هي إلا خطوة أولى على طريق الشراكة الناجحة ونتطلع خلال الفترة المقبلة إلى تحقيق أقصى استفادة منها، من أجل مساهمتها في تطوير مجال البحث العلمي في الدولة.

وأوضح عمران خان أن توقيع مذكرة التفاهم والتعاون مع المركز، يؤسس لعلاقات مميزة بين الطرفين، ويوسع القاعدة المعرفية للاستفادة من خبرة الطرفين في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3rkbmu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"