عادي

عبدالله الشرقي يشهد حفل تكريم شركاء نادي الفجيرة العلمي

11:45 صباحا
قراءة دقيقتين
الفجيرة - وام
شهد الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد الإماراتي لكمال الأجسام والقوة البدنية حفل تكريم شركاء نادي الفجيرة العلمي الذي أقيم في مسرح غرفة تجارة وصناعة الفجيرة.
حضر الحفل سيف المعيلي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي، وسعيد اليماحي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، ومحمد سعيد الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة، والدكتور أحمد المرشدي مدير مركز نظم المعلومات الجغرافية في إمارة الفجيرة، وعبد السلام الخلايلة الأمين العام في مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية في الفجيرة، وأعضاء مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي، وعدد من ممثلي الجهات الحكومية والخاصة ومنتسبي النادي.
وتضمن برنامج الحفل تكريم الشركاء في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، وتكريم المشاركين في مبادرة 1000 فكرة علمية، إضافة إلى تكريم الفائزين في المراكز الأولى لبطولة السومو بوت بعد المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على هامش برنامج الحفل.
وشهدت المنافسات تفاعلاً مميزاً من جانب الجمهور، وفي نهاية المنافسات كرم الشيخ عبد الله الشرقي الفائزين بجوائز نقدية وتم التقاط صورة جماعية مع اللاعبين.
وأشار سيف المعيلي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي إلى حرص النادي على الاحتفاء بالمتفوقين وشركاء النجاح بهدف تعزيز الشراكات بين المؤسسات لدعم المواهب الشابة في النادي وتسخير كافة الفرص لتوفير بيئة مناسبة للشباب والأطفال لإبراز إبداعاتهم في أجواء تنافسية وترفيهية تحقق تطلعات القيادة الرشيدة في تمكين الشباب في قطاع العلوم والتكنولوجيا.
وأعلن المعيلي خلال الحفل عن إطلاق رابطة الأطفال العلمية التي تهدف إلى توفير منصة جاذبة لابتكارات الأطفال وتنمية قدراتهم العلمية وتوسيع مداركهم في تقنية المعلومات واستغلال أوقات الفراغ بما هو مفيد لهم ولوطنهم والخروج باختراعات نوعية ومبتكرة وتعزيز ثقافة الابتكار في المجتمع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvsjjzbp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"