عادي

«شرطة وبلدية وأراضي دبي» تناقش الشراكة الاستراتيجية

00:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال اللقاء

دبي:«الخليج»
التقى الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، المهندس داوود الهاجري، مدير عام بلدية دبي، وسلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك بدبي، في مقر القيادة العامة لشرطة دبي، في إطار التنسيق والتعاون في مجالات العمل المشتركة بين الدوائر الحكومية على مستوى إمارة دبي.
رحب الفريق عبدالله خليفة المري بداوود الهاجري وسلطان بطي بن مجرن في مقر شرطة دبي، مثمناً الشراكة الاستراتيجية بين شرطة دبي، وبلدية دبي، ودائرة الأراضي والأملاك، والتي أسهمت في الارتقاء بمنظومة العمل المشترك بين الدوائر الثلاث، وتحقيق الأهداف الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان ونشر الطمأنينة والسعادة بين المواطنين والمقيمين والسياح على هذه الأرض الطيبة.

كما ثمن جهود الدوائر المحلية الثلاث في دبي، مؤكداً أن اللقاءات التنسيقية التي تجرى بين القيادة العامة لشرطة دبي، وبلدية دبي، ودائرة الأراضي والأملاك، تهدف إلى تعزيز العمل المشترك، والعمل بروح الفريق الواحد، من أجل تحقيق تطلعات وأهداف حكومة دبي، والريادة في مختلف الخدمات المجتمعية.

من جانبه، قال داوود الهاجري: «نحرص في بلدية دبي دائماً على تعزيز التكامل المؤسسي مع مختلف الجهات الحكومية في الإمارة، من خلال التواصل المستمر وبحث سبل التعاون التي تدعم تحقيق الأهداف المشتركة، بما ينعكس بشكل إيجابي على سعادة المجتمع ورفاهيته».

وناقش الاجتماع مجموعة من المواضيع التي تعزز الشراكة الاستراتيجية في مجالات العمل المشتركة.

https://tinyurl.com/3spypnfa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"