عادي

حديقة أم الإمارات تدعم جهود الاستدامة بموسم جديد لـ«السوق»

19:13 مساء
قراءة دقيقتين
فعاليات مميزة في الهواء الطلق
السوق يعرض العديد من الأعمال الفنية وأكشاك الإكسسوارات
السوق يعرض العديد من الأعمال الفنية وأكشاك الإكسسوارات
فعاليات مميزة في الهواء الطلق بحديقة الأطفال

تستضيف حديقة أم الإمارات موسماً جديداً من فعاليات سوق الحديقة، يومي الجمعة والسبت أسبوعياً، خلال الفترة من 4 نوفمبر المقبل، وحتى 18 مارس 2023، وتضم هذه الفعالية السنوية العديد من الأنشطة في الهواء الطلق، لتضمن تجارب ممتعة لأفراد العائلة.

يستضيف السوق مجموعة متنوعة من الباعة من المشاريع الصغيرة والمتوسطة ليتيح للزوار العديد من المنتجات المحلية العضوية والطازجة التي تدعم جهود الاستدامة.

يعرض السوق العديد من الأعمال الفنية وأكشاك الإكسسوارات، وغيرها من البضائع التقليدية مثل الشموع والعبايات والأزياء التركية والتحف الفنية وأعمال الكروشيه وغيرها من الحقائب والقبعات ومنتجات العناية بالبشرة والعطور. كما يوفّر العديد من التجارب المسلية مثل الأنشطة الفنية والحرف اليدوية والفنون التعليمية والتلوين وغيرها من النشاطات المخصصة لتنمية المواهب.

وستتيح الحديقة مجموعة من العروض الترفيهية الممتعة كألعاب الخفة وجلسات سرد القصص والعروض الموسيقية والثقافية المميزة وغيرها الكثير.

وستعود فعالية سينما الحديقة مع مجموعة متنوعة من الأفلام العائلية الشائقة، حيث تتيح لأفراد الأسرة والأطفال الاستمتاع بمجموعة من الأفلام المميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع في الهواء الطلق، ضمن حديقة الأطفال، والتي ستُقام أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع.

وقالت رشا القبلاوي، مديرة إدارة الاتصال المؤسسي لحديقة أم الإمارات: «يسعدنا عودة سوق الحديقة هذا العام ليقدم تجارب غنية لجميع أفراد المجتمع. بهدف تعزيز جهود الاستدامة، ودعم المشاريع المحلية الصغيرة والمتوسطة، وتشجيع التعاون المجتمعي بين الأفراد. وندعو الزوار من مختلف الأعمار إلى الاستمتاع بالطقس المعتدل، وبالأنشطة والبرامج لضمان تجربة لا تنسى، إلى جانب التعرف الى المنتجات المحلية الطازجة العالية الجودة التي توفرها مجموعة من الشركات المتنوعة».

وتابعت: «تحرص حديقة أم الإمارات على دعم أهداف الاستدامة على المدى الطويل في الدولة، حيث يسلط السوق الضوء على الإنتاج المستدام، مع التشجيع على تسويق مختلف المنتجات الزراعية».

وأضافت: «يسعدنا الترحيب بزوار سوق الحديقة مجدداً هذا العام، وكلنا ثقة بقدرته على تقديم تجربة فريدة للجميع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y248k7ux

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"