عادي

الفجيرة تتزين لبطولة العالم لبناء الأجسام

20:03 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالله الشرقي مع اللجنة المنظمة

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للهواة والمحترفين ببناء الأجسام للرجال والسيدات، والتي تقام يومي 18 و19 من نوفمبر المقبل، في مجمع زايد الرياضي، برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، اكتمال كافة الاستعدادات لإخراج النسخة الجديدة من البطولة بصورة مميزة باعتبارها البطولة الأقوى على مستوى العالم، خصوصاً وأنها تضم نخبة من الأبطال العالميين لكلا الجنسين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة أمس في فندق نوفوتيل الفجيرة، بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، وعبدالعزيز بوهندي مدير الهيئة العامة للرياضة في المنطقة الشرقية، والمهندس محمد عبيد بن ماجد مدير دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة ورئيس اللجنة المنظمة، وخليل معروف مدير البطولة، وفيصل الغيص عضو اتحاد بناء الأجسام، وممثلي الدفاع المدني في الفجيرة، والقيادة العامة لشرطة الفجيرة، والأشغال والهيئات والدوائر المحلية في الفجيرة، وعدد من المسؤولين، واستعرض الاجتماع كافة التحضيرات والسبل التي ترمي لتنظيم البطولة بشكل مميز من جميع الجوانب.

وأكد الشيخ عبدالله الشرقي أن الفجيرة أصبحت ملتقى عالمياً في بناء الأجسام، وأن اتحاد الإمارات لبناء الأجسام يعتز بالدور المميز لبطولات بناء الأجسام التي نظمت في الفجيرة وعززت النقلة النوعية لرياضة العضلات على المستويين المحلي والعالمي.

وأكد محمد بن ماجد أن النسخة المرتقبة من البطولة تختلف جذرياً عن البطولات السابقة التي نظمت في الفجيرة في السنوات الماضية بأسلوب تنظيمها ونوعية الأبطال المشاركين، وفيما يتعلق بالجوائز المالية.

وكشف خليل معروف مدير البطولة أن اللجان المنبثقة عن اللجنة المنظمة تواصل أداء مهامها للوصول للجاهزية التامة قبل انطلاق المنافسات، متمنياً أن يحظى الجمهور بالاستمتاع في المنافسات ومشاهدة أبطال العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ma4j6v8s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"