عادي

كلوب يحل مشاكل ليفربول بالنوم

15:10 مساء
قراءة دقيقتين
كلوب يعتذر عن تراجع فريقه
كلوب يعتذر عن تراجع فريقه
هالاند يحيي المشجعين وجوارديولا واقعي
هالاند يحيي المشجعين وجوارديولا واقعي
متابعة: ضمياء فالح
علق الألماني يورجن كلوب على المشاكل التي تواجه فريقه ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي البطل ودبابته هالاند، وقال: «إذا واجهتك مشكلة توجه للنوم وستدرك أن الحياة تمضي. بعد الخسارة من أرسنال وفقدان اللاعبين للإصابة شعرت بوضع صعب، لكنه تحدٍ أيضاً ونحن جاهزون للتحدي وأنا أعتذر لجميع من تصور أننا سننافس على كل الألقاب هذا الموسم. لا أعدك بأننا سنحلق، لكننا سنكافح قطعاً».
وهاجم كلوب مواطنه ولاعب ليفربول السابق ديتمار هامان، الفائز بلقب أوروبا مع ليفربول عام 2005 بعدما قال إن أيام كلوب معدودة في ليفربول، وقال: «كونك لاعب سابق في ليفربول لا يعطيك الحق في قول ما تشاء خصوصاً وأنت لا تعرف شيئاً».
وتابع كلوب ساخراً للمراسلين: «أعتقد بأن هامان لا يستحق أن يستخدم اسمه في أسئلتكم، حاولوا سؤالي بدون استخدام اسم رنان».
في المقابل، خيمت مواجهة ليفربول على تفكير الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، وعلق على عدم إشراك نجمه النرويجي ايرلينغ هالاند في مباراته الأوروبية السلبية أمام كوبنهاجن: «اللاعب يشعر فعلاً بالإرهاق وفضلنا عدم المجازفة، فودن أيضاً كانت لديه بعض المشاكل وبيرناردو سيلفا مرهق أيضاً، لذا أشركت اللاعبين الأفضل لياقة. لدينا مباراة أمام ليفربول الأحد وعلينا الاستعداد لها بشكل جيد».
وانتقد مشجعو سيتي جلوس نجمهم على الدكة وعلقوا: «لا حفلة بدون هالاند» و«لا أهداف بدون هالاند»، و«سيتي بدون هالاند كسيارة ويليامز بالفورمولا1».
وفي سياق متصل، تم الكشف عن تفاصيل الشرط الجزائي لهالاند في مانشستر سيتي وهو 175 مليون إسترليني والذي لن يفعل إلا في 2024 ولن يباع ماكينة الأهداف إلا لنادٍ خارج إنجلترا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p964th6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"