عادي

كلوب يفجر مفاجأة مدوية: صلاح لا يمكنه لعب 90 دقيقة الآن

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فجر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول مفاجأة مدوية عن تطورات الحالة البدنية للاعبه محمد صلاح، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به شهر يناير الماضي، إذ يشك في قدرة الجناح المصري على خوض مباراة كاملة في الوقت الحالي، مشيراً إلى تردده في أن يتركه داخل الملعب طوال الـ 90 دقيقة.
وأوضح كلوب أن صلاح تعافى من إصابته، ودخل بديلاً في آخر مباراتين، وسيكون لائقاً لبدء مباراة ليفربول ضد سبارتا براغ في الدوري الأوروبي، الخميس.
وقال المدرب الألماني «كان من الممكن أن يلعب صلاح لفترة أطول في مباراتنا الأخيرة أمام مانشستر سيتي، لكن أحداث اللقاء لم تسمح بذلك».
وتابع كلوب «هو جاهز للعب، وبحالة بدنية عالية، وكل شيء على ما يرام ولن نضطر للتعامل مع تلك الإصابة مجدداً، لكني غير واثق إذا كان بإمكانه اللعب لمدة 90 دقيقة، ولا أعرف إذا ما كان المفروض أن اتركه بالملعب طوال المباراة».
وأشار مدرب ليفربول إلى أنه كان يرى دائماً أزمة في غياب محمد صلاح عن قائمة ليفربول، لذلك يأمل أن يستعيد اللاعب المصري لياقته ليتمكن من مساعدة الفريق في العشر مباريات المتبقية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وكافة مباريات الكؤوس المتاحة للفريق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/63ebkj6s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"