عادي

الأسبوع الأخير لفعاليات مهرجان دبي للمفروشات

17:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
يواصل «مهرجان دبي للمفروشات» هذا الأسبوع تقديم الأنشطة والفعاليات والعروض على منتجات المنازل والأثاث والإلكترونيات والأجهزة في جميع أنحاء المدينة حتى انتهاء المهرجان في 13 أكتوبر الجاري، ليتيح للمتسوقين فرصة اقتناص أفضل الصفقات، إلى جانب الفوز بجوائز مذهلة، وأيضاً المشاركة في فعاليات وورش عمل لإعادة تصميم المنازل، ومساحات العمل، والحدائق، وغير ذلك الكثير.
وفي الأسبوع الأخير للمهرجان هناك العديد من الأنشطة والمبيعات وورش العمل في المحال التجارية. حيث يمكنكم الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 70% في «هوم سنتر» و«كريت آند بارل»، وأنصار جاليري، ودويل، و«سيمبلي كيتشن»، و«ذا ون»، والعديد غيرها. ويمكن للمتسوقين ربح قسائم شرائية لدى «إيكيا» في «دبي فستيفال سيتي مول» كجزء من احتفالات «مهرجان دبي للمفروشات»، ذلك إضافة إلى مفاجآت يومية وديكورات الحدائق من «دانوب هوم».
كما تعاونت «إيكيا» مع الفرقة الموسيقية «سويدش هاوس مافيا»؛ بمناسبة المهرجان، وأيضاً «شاتلز آند مور» مع منصة «ستيك» الإلكترونية للاستثمار العقاري، واحصل على قسيمة «سعيد الحظ - نسخة المنازل»، لدى «جاشنمال هوم» و«يوسك» و«بوتري بارن» و«هومز آر أص» وغيرها، حيث يلبي المهرجان كافة الأذواق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysdb45ff

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"