عادي

ريبروف: نحن العين ولانخشى أي فريق

19:53 مساء
قراءة دقيقتين

أكد الأوكراني، سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين، على أهمية مواجهة فريقه للوحدة السبت في دوري أدنوك.

قال ريبروف: بالنسبة لنا تعتبر كأي مباراة اعتيادية رغم أنها (ديربي)، وتمثل لنا ثلاث نقاط ولكن علينا التحلي بالجدية اللازمة خصوصاً بعد أن حرص المنافس على تغيير الجهاز الفني وأصبح يعتمد أسلوباً مختلفاً،وقد حصد المزيد من النقاط في مبارياته الأخيرة، وبالطبع،في أي مباراة ديربي،يجب علينا أن نكون أكثر جدية وشخصياً أثق في أن الحضور الجماهيري سيكون حاشداً من على مدرجات استاد هزاع بن زايد لمساندتنا.

وتابع:كما أشير دائماً في تصريحاتي،يجب أن نأخذ جميع المباريات على محمل الجد بغض النظر عن اسم الفريق الذي سنواجهه،سواء كان دبا أم الوحدة.

وأكمل: أدرك جيداً بأن الجماهير يترقبون مثل هذه المباريات وهم يحبون حضورها.وأنا شخصياً أعشق لعب هذه المباريات حيث يستمر الجميع في الحديث عنها قبل انطلاقها وخلالها وبعد انتهائها،ولكن الأهم بالنسبة لي واللاعبين أن نرفع من مستوى التركيز ونظهر شخصية الفريق الحقيقية على الأرض.والأمر الأهم عدم التأثر بأي ضغوطات بسبب هذه المباراة،وأن نركز على ما هو مطلوب القيام به لتحقيق أهداف الفريق الأم الذي أوضحته للاعبين.وبما أننا نلعب على أرضنا،يجب علينا أن نظهر شخصية بطل دوري الموسم الماضي والعمل على حصد النقاط الثلاث.

وحول أداء الفريق المنافس، قال: يجب أن نركز على شؤون فريقناوإذا لم نكن متأكدين من مستوى لعبنا فهي مشكلتنا،علينا ألا نخشى أي منافس، فنحن أبطال الدوري.وفي هذا الموسم مطالبون أن نعرف كيف فزنا باللقب العام الماضي.لقد فزنا لأننا كنا نلعب بمستوى عالٍ من التركيز ونتمتع بالحماس للعب كل مباراة ونبذل جهداً كبيراً وبنسبة 100% على أرض الملعب وأعتقد أنها هذه هي الوصفة المطلوبة للعب المباراة القادمة.وبالطبع سأوضح للاعبين جوانب القوة لدى المنافس،والجوانب التي يمكن أن نستفيد منها لصالحنا.ولكن الأهم هنا أن نظهر مستوانا الحقيقي أمام الجماهير.

تعليقاً على سؤال حول الأحداث التي رافقت الديربي الأخير بين الفريقين، قال: أتفق معكم أننا سنعمل على تكرار السيناريو نفسه كما في الموسم السابق ولكن بتحقيق الفوز دون أي مشاحنات بعد انتهاء المباراة، لأن ما حدث لم يكن أمراً جيداً. نعلم أن هذه المباريات تكون مشحونة بالعواطف،وعلينا إظهار الاحترام لبعضنا البعض وأن تتعامل الجماهير فيما بينها بالاحترام وبعد انتهاء المباراة لا داعي لارتكاب المخالفات. على الجميع أن يتفهم هذا الأمر، وكذلك أن يتفهوا أن المشجعين ينتظرون هذه المباراة بفارغ الصبر. علينا التركيز على لعب كرة قدم حقيقة على أرضية الملعب وعدم التفكير بأي أمور أخرى تحدث خارج الملعب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6utpr7d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"