عادي
الطقس صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً

فرص لتشكل الضباب حتى نهاية الأسبوع

21:54 مساء
قراءة دقيقتين
المركز الوطني للأرصاد
المركز الوطني للأرصاد

أبوظبي: عماد الدين خليل

توقع المركز الوطني للأرصاد، فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية حتى نهاية الأسبوع الجاري، نتيجة تأثر الدولة بأنظمة ضغطية سطحية ضعيفة، يصاحبها امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

وناشد المركز، مستخدمي الطرق وقائدي السيارات أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات المرور خلال تشكل الضباب وتدني مدى الرؤية الأفقية لأدنى مستوياتها أحياناً على بعض المناطق الداخلية والساحلية.

وسجلت أقل درجة حرارة على الدولة، أمس الأحد، 17.3 درجة مئوية في حميم بمنطقة الظفرة عند الساعة 06:30 ودمثة العين الساعة 05:45 بتوقيت دولة الإمارات.

الصورة

وعن طقس اليوم الاثنين، توقع المركز أن يكون، صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، ورطباً ليلاً وصباح الثلاثاء مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية وشمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج أحياناً في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

وأشار إلى أن طقس، غداً الثلاثاء، صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً، ورطب ليلاً وصباح الأربعاء مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط الموج أحياناً في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

وعن طقس يوم الأربعاء والخميس، توقع المركز أن يكون صحواً ورطباً ليلاً وصباح الخميس مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8cckxdf7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"