عادي

«السماوي» و«العميد»..غياب متواصل عن الانتصارات

00:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
صراع على الكرة في مباراة بني ياس والنصر (تصوير: محمد السماني)

أبوظبي: «الخليج»

بهذا التعادل رفع بني ياس رصيده إلى 5 نقاط في المركز 11 والنصر إلى 6 نقاط عاشراً.

وغاب «السماوي» عن الانتصارات منذ الجولة الأولى التي فاز فيها على خورفكان بهدف نظيف، وتوقفت انتصارات «العميد» منذ الجولة الثانية، عندما فاز على عجمان بهدفين دون رد.

وقال الروماني دانيال إيسايلا مدرب بني ياس: «لدينا عدد من السلبيات في المباراة أبرزها عدم الاستفادة من الفرص العديدة التي توافرت لنا، وفي الوقت نفسه تلقينا هدفاً من خطأ في التنظيم الدفاعي».

واعتبر إيسايلا التعادل نتيجة مقبولة بين الفريقين، وأشار إلى أن الإيجابية في المباراة، كانت تقديم بني ياس أداء جيد، وصنع العديد من فرص التسجيل، إلا أن الفريق لم يوفق في تحقيق الفوز.

بدوره، أعرب الألماني ثورستن فينك، مدرب النصر، عن عدم رضاه على نتيجة التعادل، وقال: «كانت الإيجابية الوحيدة هي عودتنا أمام بني ياس في وقت قاتل لتحقيق التعادل، لست سعيداً بالنتيجة، للأسف أهدرنا فرصاً عديدة للتسجيل للمباراة السادسة على التوالي، رغم الاستحواذ والسيطرة على المباراة، ونتمنى تحسن النتائج في المواجهات المقبلة».

واصل بني ياس والنصر غيابهم عن تحقيق الانتصارات وتعادلا إيجابياً 1-1 في المباراة التي احتضنها استاد الشامخة أمس الأول، ضمن مباريات الجولة السادسة لدوري أدنوك للمحترفين.

أبوظبي: «الخليج»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3bb9t9hk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"