عادي

زاناردي: البطائح يواجه تحدياً كبيراً بمواجهة أفضل فرق الإمارات

20:27 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: عصام هجو

قال البرازيلي كايو زاناردي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البطائح، إن مواجهة الشارقة تعتبر تحدياً كبيراً لكونه يعتبر من أقوى وأفضل الأندية في دولة الإمارات في الوقت الحالي، وأضاف: «بعد تقديمنا مباراة رائعة أمام الظفرة وحصولنا على النقاط الثلاث، نواجه تحدياً كبيراً أمام الشارقة، لذلك جهزت فريقي بطريقة خاصة لمواجهة هذا التحدي كما ينبغي من أجل الحصول على نتيجة إيجابية تدعم موقفنا في البطولة».

وتابع: «ستكون مباراة صعبة وقوية، ولكن لدينا طموحنا لتحقيق نتيجة إيجابية، وظللنا نستعد لكل مباراة في الدوري بصورة منفصلة، وتجهيزاتنا لهذه المباراة جاءت بتركيزٍ عالٍ خاصةً أن المنافس قوي وشرس للغاية».

واعترف كايو زاناردي بقوة فريق الشارقة، وتميز تشكيلته في جميع الخطوط، وقال إنه يضم في صفوفه لاعبين مميزين يلعبون بطريقة مميزة، وهو ما سيجعلهم يلعبون بتركيز عال أمامهم من أجل تحقيق طموحاتهم وأحلامهم على أرض الواقع.

وقال الجنوب إفريقي كافو ثيبانج، متوسط ميدان البطائح، إنهم يعلمون أن الشارقة فريق قوي ومميز، ولكن البطائح أيضاً فريق جيد ولديه إمكانيات فنية جيدة، ظهرت خلال المباريات السابقة وقادتهم لتحقيق نتائج جيدة.

وأضاف اللاعب خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: «كان لدينا وقت كافٍ للاستعداد بصورة مميزة لمباراة الشارقة، حيث عملنا على معالجة الهفوات التي ظهرت في المباريات السابقة، حتى يخلو أداؤنا من الأخطاء».

وتابع اللاعب حديثه قائلاً: «ننظر للشارقة كفريق كامل وليس الأفراد أو الأسماء، وكذلك الأمر في بقية المباريات، ونقوم بتحليل المنافسين ونضع استراتيجيتنا حسب قوة المنافس».

وواصل قائلاً: «نعلم أن الشارقة سيدخل مباراتنا بمعنويات عالية بعد فوزهم ببطولة كأس رئيس الدولة، ولكن نحن أيضاً سنخوض المباراة بمعنويات جيدة بعد فوزنا على الظفرة».

https://tinyurl.com/y3ynf5ws

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"