عادي

منال عبد اللطيف: «رؤية» دفعتني إلى الحجاب ولهذا السبب استضفت طليقة زوجي

12:37 مساء
قراءة دقيقتين
تحدثت الفنانة المصرية منال عبد اللطيف، خلال لقاء تلفزيوني، عن عدد من الأسرار المتعلقة بحياتها الشخصية.
وكشفت منال عبد اللطيف أنها استضافت طليقة زوجها في بيتها أثناء فترة مرضها الأخير، الأمر الذي ساعد على إدماج ابنته من زواجه السابق في الأسرة بطريقة سلسة بعد وفاتها.
طليقته في البيت
وقالت منال تعليقاً على وجود طليقة زوجها معها في نفس البيت: «الإنسانيات كانت أهم في هذا الموقف من المسميات، وعندما توفيت الأمر لم يختلف على ابنتها، وطلبت مني أن أكون أمها الثانية»، حسب ما نشره موقع «في الفن».
ارتداء الحجاب
وتطرقت في حديثها لقصة ارتداء الحجاب حيث قالت: «سنة 2012 كنت قد وقعت على عقود 5 أعمال فنية بدأت منها تصوير مسلسل (كيد النسا) مع الفنانة فيفي عبده، وكان عندي عرض مسرحي بالليل».
رؤية في المنام
وتابعت بالقول: «لم يكن قراراً مفاجئاً، قبلها بسنة كنت بدأت ألتزم في ملابسي، وشاهدت رؤيا في المنام تزودوا فإن خير الزاد التقوى، وقمت من النوم وقلت لزوجي أنا قررت اتحجب، وزوجي من أسباب تشجيعي على ارتداء الحجاب».
وتابعت الحديث عن استكمالها تصوير مسلسل «كيد النسا» بعد قرار الحجاب: «كنت مضطرة أن أكمل بدون حجاب، ومكانش عندي ملابس مناسبة، كنت أذهب إلى الاستوديو بالحجاب وأخلعه أثناء التصوير وبعد المشهد أرتديه، وبعد آخر مشهد لبسته ولم أخلعه نهائياً».
وكشفت منال عبد اللطيف عن تعرضها للاستفزازات بعد قرار ارتداء الحجاب: «عشت قصة مأساوية، سيدة تواصلت معي بشكل متكرر على تطبيق الرسائل (ماسنجر)، وقالت لي إنت تحجبتي بسبب أن شعرك تساقط من الصبغة وأصبحتي بلا شعر».
من هي منال عبد اللطيف؟
الجدير بالذكر أن منال عبد اللطيف فنانة مصرية بدأت في طفولتها في برامج الأطفال مثل «البرلمان الصغير»، وأول من اكتشفها المخرج محمود إبراهيم، الذي قدمها في مسلسل الأطفال «بندق وبندقة».
وعرفت أكثر بمشاركاتها في مسلسلات «ضمير أبلة حكمت» مع القديرة فاتن حمامة، وفوازير «جدو عبده» مع الراحل عبد المنعم مدبولي، ثم في مسلسل أرابيسك، إلى جانب مشاركتها في مسلسلات(الأبطال، السيرة الهلالية، رياح الماضي).
فيما جاء آخر أعمال منال عبد اللطيف مسلسل«كيد النسا»، من تأليف حسن مصطفى محرم، إخراج أحمد البدري، وشاركت في بطولته نخبة من النجوم ضمت فيفي عبده، نبيلة عبيد، أحمد بدير، أحمد سلامة، ميمي جمال وآخرين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3ck7zf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"