عادي
تنظمه «التعليم والمعرفة» لمدة 3 أيام

«ملتقى أولياء الأمور» ينطلق في أبوظبي 2 نوفمبر

20:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
التعليم والمعرفة

أبوظبي: آية الديب

تنطلق الأربعاء 2 نوفمبر، فعاليات «ملتقى أولياء الأمور» الذي تنظمه «دائرة التعليم والمعرفة» في أبوظبي لمدة ثلاثة أيام في الاتحاد أرينا - جزيرة ياس، ويستهدف تعزيز الدور المحوري الذي يؤديه أولياء الأمور والأسرة، في تنشئة أطفال أصحّاء ومزدهرين.

وأكدت الدائرة إمكانية التسجيل لحضور الملتقى لأولياء الأمور والمتزوجين حديثاً، ومن هم بانتظار المولود الأول، والخبراء والمتخصصين في خدمات التربية والتعليم، وأفراد الأسرة (عم، عمة، خال، خالة). لافتة إلى أن الملتقى يقدم للمشاركين فرصة غير مسبوقة للاستفادة والتعرف إلى منهجيات وطرائق تربوية حديثة، يقدمها 60 خبيراً محلياً وإقليمياً ودولياً رائداً، لتبادل وجهات النظر والتجارب.

وأشارت إلى أن الملتقى سيستضيف كذلك مجموعة غنية من البرامج التي تدعم أولياء الأمور في التعامل مع المراحل العمرية من الطفولة المبكرة والمتوسطة وحتى مرحلة المراهقة، عبر 5 محاور هي: الهوية، والتنمية، والصحة والرفاهية، وآفاق وتصورات جديدة، والطفولة المبكرة.

وتشارك في الملتقى منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسف»، حيث تدعمه بوصفه شريك المعرفة الرسمي، استناداً إلى أنها تعدّ ممارسات التربية الإيجابية والدعم الأسري، من أهم الركائز التي تمكن الأطفال من بدء حياتهم بنجاح، عبر وضع الأسس الصحيحة لنموهم وتطورهم الصحي والأكاديمي والاجتماعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/47dknbyc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"