عادي

«بريد الإمارات» تطلق طابعاً تذكارياً موحداً للقمة العربية

18:22 مساء
قراءة دقيقتين
«بريد الإمارات» تطلق طابعاً تذكارياً موحداً للقمة العربية
«بريد الإمارات» تطلق طابعاً تذكارياً موحداً للقمة العربية
أعلنت «مجموعة بريد الإمارات»، إطلاق الطابع العربي الموحد، بالتعاون مع إدارات البريد العربية، يحمل شعار القمة العربية ويحتفي بالدورة العادية الحادية والثلاثين للقمة العربية، التي تعقد في الجزائر يومي 1 و2 نوفمبر 2022.
ويمثل إصدار الطابع الجديد قيم وحدة الصف العربي وتضامن الشعوب والدول العربية التي تمثلها القمة، ودعماً لأهداف التعاون وتضافر الجهود والعمل العربي المشترك.
وأكد عبدالله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات، أن الإصدار البريدي الجديد يأتي في إطار حرص المجموعة على الاحتفاء بالمساعي العربية لتعزيز العلاقات الأخوية بين الدول والارتقاء بها وتنميتها في مختلف المجالات، وتماشياً مع التزامها برؤية دولة الإمارات الرامية إلى نصرة القضايا العربية وتعزيز أواصر الصداقة والتعاون مع الدول العربية الشقيقة خصوصاً، ودول العالم عموماً.
وأضاف: «يسعدنا إطلاق الطابع العربي الموحد 2022 بالتعاون مع إدارات البريد العربية ومجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة. ونسعى من خلال الإصدار البريدي الجديد إلى تجسيد أواصر الأخوة والتعاون التي تربط الدول العربية وإظهار الدعم للمساعي العربية المشتركة، التي تهدف القمة إلى تحقيقها والتي تتمثل في الوقوف معاً في وجه التحديات التي تواجه الأمة العربية والارتقاء بها في جميع القطاعات. وتؤكد «مجموعة بريد الإمارات» من خلال هذا الإصدار التزامها باستراتيجية دولة الإمارات، التي لطالما حرصت على المساهمة الفعالة في جميع قضايا الأمة العربية منذ انضمامها إلى جامعة الدول العربية في 2 ديسمبر 1971، حيث تلعب دوراً بارزاً في دفع مسيرة العمل العربي المشترك، وتسخير إمكاناتها لمساندة الدول الشقيقة، وتعزيز وبناء علاقات التعاون بما يخدم المصالح العربية المشتركة».
​وتستضيف الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، اجتماعات الدورة العادية الحادية والثلاثين لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة يومي 1 و2 نوفمبر 2022.
وجاء انعقاد القمة التزاماً بميثاق جامعة الدول العربية، الذي تتمثل أهدافه الرئيسية في توثيق الصلات بين الدول العربية، وتحقيق التعاون في الشؤون الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والصحية، وغيرها، والنظر بصفة عامة في شؤون البلاد العربية ومصالحها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nh9u9k3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"