عادي

ورش عمل بـ«مجموعة بريد الإمارات» لمسابقة تصميم طابع

17:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بالتعاون مع وزارة الثقافة والشباب، أعلنت شركة «مجموعة بريد الإمارات» عن مواعيد ورش العمل القادمة لمسابقة تصميم طابع بريدي بمجهود الشباب يحتفي باستضافة الدولة قمة المناخ «كوب 28»، في نوفمبر المقبل، أحد أبرز الفعاليات الدولية التي تُعنى بالتغير المناخي.
ستقام ورش العمل في أبوظبي في 17 يوليو/تموز الجاري وفي دبي 19 منه، بالتزامن مع برنامج أنشطة المخيم الصيفي لوزارة الثقافة والشباب. ويأتي ذلك بعد نجاح إطلاق أولى الورش في عجمان الأربعاء الماضي. تساهم المبادرة في تعزيز وعي جيل الشباب بأهمية الطوابع التذكارية، وتعريفهم بمعايير وخصائص تصميمها.
كما تعكس مسابقة تصميم الطابع البريدي التذكاري إلى التزام مجموعة بريد الإمارات بإشراك وتمكين الشباب وتحفيزهم على ترك بصمتهم بمنهجيةٍ إبداعية وعلى نطاقٍ عالمي، عبر منحهم الفرصة لإبراز مواهبهم ضمن منصةٍ دولية.
وستواصل المجموعة قبول تصاميم الطوابع المقدمة عبر الرابط HYPERLINK «https://airtable.com/shrhqaIqH483sWa4o» https://airtable.com/shrhqaIqH483sWa4oحتى 28 يوليو/تموز الجاري. وسيتم تقييم التصاميم من قبل مختصِّين واختيار أفضل ثلاثة تصاميم ومنح مُصمِّميها جوائز نقدية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xu3r25e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"