عادي

الأهلي يواصل الانتصارات والزمالك يتعثر بالتعادل

23:25 مساء
قراءة دقيقتين

واصل الأهلي المنتشي بفوزه بلقب السوبر المحلي على حساب غريمه التقليدي الزمالك، انتصاراته محققاً فوزاً عريضاً على حساب مضيفه الداخلية 4-1 الأربعاء على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري المصري لكرة القدم.

سجل للأهلي محمد شريف (2) وحمدي فتحي (6) وكريم فؤاد هدفين (47 و54)، وللداخلية النيجيري فانوم ألفريد (13).

وارتقى الأهلي الذي حقق فوزه الثالث توالياً إلى الصدارة مع 9 نقاط، فيما تجمد رصيد الداخلية الذى تلقى خسارته الثانية توالياً بعد هزيمته أمام الاتحاد صفر-2 في المرحلة الماضية، عند نقطة يتيمة وتراجع للمركز السادس عشر.

سيطر الأهلي على أغلب فترات الشوط الأول، ليسجل هدفين بعد 6 دقائق من صافرة البداية بعدما اخترق كريم فؤاد الجهة اليمنى وأرسل عرضية متقنة سددها محمد شريف على يسار رضا السيد، وتوغل فؤاد مجدداً في دفاع الداخلية وسدد كرة ارتدت من الحارس لتجد المتابع حمدي فتحي اسكنها الشباك (6).

ومن هجمة منظمة للداخلية مرّ النيجيري كريستوفر جون من أكرم توفيق وسدد من داخل منطقة الجزاء ارتدت من محمد الشناوي لتجد الخالي من الرقابة فانوم الفريد اسكنها الشباك (13).

واصل لاعبو الأهلي الضغط وأبعد السيد رأسية فؤاد إلى ركنية بصعوبة (26)، وكاد الأخير يتوج مجهوده بهدف ثالث بعدما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وراوغ عبد العزيز السيد وسدد ارتدت من القائم الأيسر (30)، قبل أن يضيف الثالث بعدما تلقى تمريرة بينية من محمد مجدي «أفشه» داخل منطقة الجزاء سددها على يمين الحارس (47).

وتابع فؤاد الذي كان سجل الهدف الثاني في مباراة السوبر أمام الزمالك تألقه بتسجيله الهدف الثاني الشخصي له والرابع لفريقه بتمريرة ثانية من «أفشه» سددها على يمين الحارس (54).

وتعثر الزمالك حامل اللقب بالتعادل مع إنبي 1-1 في استاد المقاولون العرب.

وسجل للزمالك صاحب 7 نقاط أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء(45)،وعادل أحمد خليل كالوشا لإنبي في الدقيقة 84.

https://tinyurl.com/8pjnsu98

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"