عادي

دبي ترسم ملامح مستقبل قطاع الأغذية.. تستضيف معرض العلامات الخاصة ومهرجان المأكولات

17:40 مساء
قراءة دقيقتين
Private Label & Licensing Middle East
دبي: «الخليج»
كشف مركز دبي التجاري العالمي، عن استعداداته لاستضافة معرض العلامات التجارية الخاصة في الشرق الأوسط، الفعالية الوحيدة من نوعها في مجال التصنيع التعاقدي في المنطقة، وذلك خلال الفترة ما بين 8 و10 نوفمبر الجاري.
ويعد المعرض منصة للتواصل ما بين أهم الشركاء لتطوير المنتجات في القطاع من السلع الغذائية سريعة الاستهلاك والسلع غير الغذائية، وإيجاد أفضل حلول التغليف وهوية العلامة التجارية، ومناقشة استراتيجيات سلاسل التوريد الأنسب لاحتياجات علامتهم التجارية مع مزودي خدمات العلامات التجارية الخاصة والمصنعين المتعاقدين.
وتركز دورة هذا العام على خدمات العلامات التجارية الخاصة التي لا تزال من المفاهيم الجديدة نسبياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي توفر فرصة كبيرة للنمو، حيث أكد بول كروفورد، مدير العمليات التجارية لقسم المنتجات الطازجة في سبينس، أهمية الدورة المرتقبة من المعرض في توفير منصة واحدة تجمع الموزعين والمنتجات المميزة.
وقال: «نتطلع قدماً للقاء الموردين القادرين على تزويدنا بالمنتجات التي تلاقي معايير الجودة في سبينس، والذين يضعون الصحة والعافية على رأس قائمة أولوياتهم».
وأدت زيادة وعي المستهلكين حول أنماط الإنفاق إلى تغيير كامل لمفاهيمهم، وباتوا يبحثون عن الحلول المبتكرة والذكية التي تقدمها العلامات التجارية الخاصة، حيث تتفوق القيمة الأكبر مقابل المال على الولاء للعلامة التجارية، حيث أشارت شركة ديمون لأبحاث السوق وشريك المعرفة الاستراتيجي للفعالية إلى أن تفضيلات التسوق في مرحلة ما قبل الجائحة الصحية العالمية أصبحت اليوم من الأساسيات، وهذا ما يعطي العلامات التجارية الخاصة منظوراً جديداً وفرصة للابتكار.
وتنطلق الدورة 11 من مهرجان المأكولات المتخصصة بالتزامن مع معرض العلامات التجارية الخاصة في مركز دبي التجاري العالمي. ويجمع المهرجان العالمي جهات عارضة مختصة بالمأكولات الفاخرة والمكونات الفريدة لمناقشة أهم الاتجاهات والتحديات في عالم المأكولات مع التركيز على ستة قطاعات، وهي الأطعمة التقليدية ومأكولات الذواقة، والأغذية العضوية والصحية، والصحة والرفاهية، والأغذية النباتية، وخدمات الطعام، والقهوة المتخصصة.
وتتميز دورة هذا العام من المعرض بإضافة فعالية «توب تيبل»، أحد أبرز أنشطة معرض جلفود والتي تستضيف ما يزيد على 70 من أهم الطهاة في المنطقة، الدورة الأولى من فعالية حركة دبي للمأكولات العالمية والتي تُوفر منصة للطهاة المحليين للعمل سوياً لرسم ملامح الهوية الثقافية لدبي.
https://tinyurl.com/33yss9m8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"