عادي

الفنان المصري مراد مكرم: «عندما تزوجت كان رصيدي في البنك صفراً»

14:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حل الفنان المصري مراد مكرم ضيفاً على برنامج «أنا سعيد» عبر قناة القاهرة والناس المصرية وتحدث عن الكثير من جوانب حياته وعلاقته مع زوجته.
وكشف كيف كانت بداية العلاقة بينه وبين زوجته قائلاً: «أول ما بدأت أشعر بإنني معجب بها قمت بدعوتها على العشاء، وتحدثت لها عن كل عيوبي، لذلك نحن متزوجان منذ 18 عاماً دون مشاكل بالرغم من أنني من مواليد برج الحمل، وأصحاب هذا البرج يشعرون بالملل» حسب ما نشره موقع «في الفن».
وتابع بالقول: «كان حلمي قبل أن أتزوج أن تكون زوجتي بلا عمل، لكن عندما تعرفت إليها كانت تعمل مديرة ولم يكن ينفع أن أدعوها إلى ترك العمل».
كما وأضاف بالقول: «ارتباطي بزوجتي كان قدري بدليل علامات كثيرة، على سبيل المثال عندما تقدمت لطلب يد زوجتي لم يكن معي في البنك ولا جنيهاً واحداً، وبالرغم من ذلك أقمت حفلاً فاخراً، وسافرنا شهر العسل إلى إسبانيا».
والجدير بالذكر أن الفنان المصري مكرم يعرض له عبر منصة شاهد VIP مسلسل «الغرفة 207».حيث تدور أحداث العمل في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا، حيث يبدأ جمال (محمد فراج) عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق.
ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdesrdyh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"