عادي

إعادة إطلاق استوديو «مواهب» للاحتفال بأصحاب الهمم في القوز بدبي

17:15 مساء
قراءة دقيقتين
أعلن مواهب، الاستوديو الفني الفريد لأصحاب الهمم والمقهى المجتمعي في دبي، عن الانتقال إلى مقره الجديد البالغة مساحته 6000 قدم مربعة في قرية مستودع غوشي بالقوز، حيث أقيم حفل افتتاح كبير بتاريخ 29 أكتوبر. وبعد 10 سنوات من النجاح في حي الفهيدي التاريخي، حيث تمكن الاستوديو من استقطاب ما يزيد على 70 طالباً فنياً من أصحاب الهمم، يفتح مواهب أبوابه من جديد، مع إطلاق فعاليات شاملة للجميع للالتقاء واستقاء الإلهام في هذه البيئة الحافزة.
وتم الكشف عن 65 عملاً فنياً لطلبة مواهب في حفل الافتتاح، لتسليط الضوء على مستويات الإبداع باستخدام مختلف الوسائط. ويستمر المعرض المستوحى من أعمال بيكاسو والزهور والمفاهيم المجردة حتى 7 ديسمبر في المقر الجديد بمنطقة القوز.
وقالت ويمي دي ماكر، مدير عام مواهب: «عن طريق الاستعانة بالتوازن الصحيح لدعم الثقة، واستخدام أدوات التدريب على المهارات، وتوفير بيئة آمنة للتعبير عن أنفسهم من خلال الأنشطة الفنية والثقافية، يمكن لأصحاب الهمم اكتساب مهارات لا حدود لها وتحقيق إنجازات هائلة. إننا نتطلع إلى مشاركة هذه الرؤية كل يوم مع كل فرد في المجتمع، ما يدعونا إلى فتح أبوابنا لأصحاب الهمم والجميع لزيارتنا والاطلاع على البيئة الملهمة للمواهب في المقهى المجتمعي والمساحات المخصصة للمناسبات والفعاليات».
وتمكن استوديو مواهب لأكثر من عقد من الزمان من توفير مصادر الإلهام لمئات العائلات، ومنح أصحاب الهمم بعمر 18 عاماً فما فوق فرصة لتعزيز الثقة بقدراتهم من خلال الفن والتدريب على المهارات الحياتية.
ويهدف مواهب في مقره الجديد إلى مواصلة رسالته، وإشراك المجتمعات بنشاط مع هذه الشريحة، وإيجاد فرص النقاش والتعاون لزيادة الوعي إزاء قبولهم وإدماجهم في المجتمع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4khncb6u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"