عادي

كوزمين يطالب لاعبي الشارقة باحترام وصيف القاع

18:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة والوحدة في دوري المحترفين (محمد شعلان)
الشارقة والوحدة في دوري المحترفين (محمد شعلان)
الشارقة: عصام هجو
أكد الروماني كوزمين أولاريو مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة لكرة القدم ان مباراة «الملك» في مواجهة الظفرة السبت في دوري أدنوك للمحترفين مهمة وصعبة،عطفاً على المستويات الجيدة التي يقدمها «الفارس» على ملعبه،مشدداً على ضرورة تغيير الصورة السلبية التي ظهر بها الفريق الملكي في المباراتين السابقتين.
وطالب كوزمين بضرورة احترام المنافس رغم احتلاله وصافة قاع الترتيب، وقال: يجب علينا احترام منافسنا في المباراة وعدم التقليل منه أو النظر لجدول الترتيب، فالظفرة يقدم مستويات جيدة خصوصاً على ملعبه، ونحتاج لدخول المباراة بدرجة تركيز عالية واظهار الجدية الكبيرة في التعامل مع المباراة حتى نستطيع الخروج منها بنتيجة إيجابية.
ومن جانبه،أكد سعيد الكعبي لاعب الشارقة احترامهم للمنافس وحرصهم على تقديم أقصى ما عندهم في المباراة وقال: يجب علينا نسيان نتيجة مباراتنا السابقة أمام الوحدة والعمل على تحقيق النقاط الثلاث أمام الظفرة.
وتابع: الجهاز الفني بذل جهداً كبيراً في الفترة السابقة للحفاظ على اللاعبين ووضعهم البدني والفني رغم ضغط المباريات الكبير في الفترة الأخيرة،وأتوقع مباراة صعبة مع الظفرة الذي يلعب بحماس كبير على ملعبه.
https://tinyurl.com/vmjx7axh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"