عادي

كوزمين مدرب الشارقة: الحكم لم يحترم سني

02:01 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة:عصام هجو

أعرب الروماني كوزمين مدرب الشارقة عن حزنه العميق للإصابة التي تعرض لها مدافع«الملك» ماورد كاتانيتش خلال مباراة النصر في دوري أدنوك.

وقال كوزمين: أتحدث إليكم ولكن حزين جداً من الداخل،وأتمنى ألا تكون إصابة ماورد عبارة عن كسر،وما أزعجني أكثر هو إخراج الحكم بطاقة صفراء قبل ان يعطي الحمراء للاعب النصر، وعندما سألته لماذا بطاقة صفراء؟ وفي مباراة خورفكان وشباب الأهلي كان التدخل أقل من ذلك بكثير جداً وكانت البطاقة الحمراء حاضرة،ولكن رد علي الحكم بتعال وأشار بيده وقال لي«آوت آوت»، ولم يحترم سني فأنا أكبر منه ،وعلى الأقل كان يجب أن يتعامل بطريقة أفضل من ذلك، وأذكر في مباراتنا مع الوحدة قلت للحكم هذا فاول،فرد بإبتسامة وقال«أعتقد ولكن آسف».

وتابع: حياة ومستقبل أي لاعب أهم من نتيجة أي مباراة وأعتقد ان الحالة واضحة فالحكم على بعد 15 متراً منه ولاتحتاج الحالة إلى تدخل تقنية الفار أو غيرها وممكن ان يكون الحكم على الحالة ببطاقة حمراء من بعد 10 كيلوميترات،أرفض أسلوب الحكم معي،وهو سبق ان طردني في إحدى مبارياتنا مع الجزيرة.

وأكد كوزمين«نعود لطريقة وأسلوب الحكم معي فأنا شخصياً لايمكن ان أقول لطفل صغير آوت آوت بهذه الصورة والأسلوب المتعالي فهذه مهنتي وأكل عيشي وطبيعي ان أغضب لأن الأمر عندي حياة ومستقبل لاعب عمره 19 عاماً،ونفس لاعب النصر تدخل بعنف زائد مع كايو ومع لوان واخيراً مع ماورو والتدخل مع ماورد تهديد لحياة لاعب وإنهاء لمستقبله ومسيرته».

وأضاف:نحن حصلنا على 8 فرص حقيقية ولم نسجل سوى هدفين، والنصر حصل على ثلاث فرص وسجل هدفين فالحكاية مازالت مستمرة، وأيضاً أنا متضايق من الأخطاء الدفاعية وقد قدمنا الأهداف هدايا للنصر من أخطاء.

وحول مايدور من كلام بأنه قد يرحل لنادي الاتحاد السعودي قال: لأول مرة أسمع هذا الكلام منكم وأنا تفكيري في مباراة العين في الدوري ومن بعدها مباراتنا في الكأس مع شباب الأهلي ولا أعرف شيئاً سوى إعداد فريق الشارقة للمباريات القادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22nbhd2z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"