عادي

كوزمين يمدح العين: تأهل جميل ويستحق رفع القبعات احتراماً

22:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: عصام هجو

علق الروماني كوزمين مدرب الشارقة على تأهل العين إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ووصفه بالتأهل الجميل، وأكد ان المواجهة تعتبر تاريخية مع النصر السعودي، وقال: لدينا مثل يقال في مثل هذه المناسبات، العين يستحق رفع القبعات احتراماً نظراً للنتيجة المميزة والتأهل الجميل.

وعن تحضيرات الشارقة للقاء النصر في دوري أدنوك الخميس قال: بلاشك نواجه فريقاً تطور كثيراً من حيث الأداء والنتائج وايضاً ساهم تغيير طريقة اللعب في التغيير الإيجابي للفريق وبالطبع سنواجه منافساً صعباً من كل النواحي وللفوز عليه يجب ان نكون بأقصى جاهزيتنا واتمنى ان نفوز، ويكون الفوز مصحوباً بالأداء القوي.

وتابع:في بعض المباريات لعبنا جيداً وكنا الطرف الأفضل ولم نفز ومع الأسف حصل ذلك أكثر من مرة وكان له إجمالاً التأثير على نتائجنا وأعتقد ان اللعب الجيد سيقود إلى النتائج الجيدة لذلك سنظل متمسكين بتقديم أقصى ماعندنا،وبطبيعة الحال في مشوار كل فريق يمر بأوقات جيدة وأوقات أقل جودة لأسباب عديدة ولا أريد الدخول في تفاصيل ولكن في الفترة الأخيرة الأمور كانت إيجابية وروح العزيمة والحماس حاضرة.

أما عن مشكلة التهديف التي ظل يتحدث عنها كثيراً قال: نعمل ونعيد ونكرر في التدريبات وبكل تأكيد نتعلم من التكرار وسنصل إلى المطلوب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3e53r5nc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"