عادي

الوحدة كامل الأوصاف أمام دبا

23:15 مساء
قراءة دقيقتين
1AK7Y0278

أبوظبي:محمد مصطفى

واصل الوحدة سلسلة انتصاراته في دوري أدنوك وحقق الانتصار السادس توالياً بفوزه على دبا الفجيرة بثلاثية على استاد آل نهيان، مواصلاً مطاردة الصدارة بوصوله إلى النقطة 19.واستمر العنابي في التوهج في الدوري ونجح في تحقيق فوز مهم وعريض على النواخذة مؤكداً على شخصية الفريق بالرغم من لعبه المباراة منقوصاًَ لاعباً لطرد فارس جمعة في الدقيقة 13 وكانت وقتها النتيجة سلبية وتغلب على هذه الوضعية الصعبة ونجح في تسجيل 3 أهداف وحافظ على نظافة شباكه للمرة الثانية توالياً، ورفع رصيده إلى 22 هدفاً كأفضل الفرق هجوماً.

شهدت المباراة تأكيد البرازيلي جواو بيدرو على عودته القوية هذا الموسم ونجاحه في الوصول إلى مرمى المنافسين في الأوقات الصعبة وعبر كل الطرق، وقد أحرز ثنائية رائعة الأول برأسية، والثاني بمجهود فردي رائع رفع به رصيده إلى 7 أهداف، كما وصل إلى 51 هدفاً.

وعاد المخضرم إسماعيل مطر إلى الواجهة بتسجيله هدفاً رائعاً بعد دخوله بديلاً في الشوط الثاني من ضربة ثابتة رفع به رصيده إلى 99 هدفاً في الدوري. في المقابل واصل دبا نزيف النقاط بتلقيه الخسارة الثامنة وبات في وضع صعب في الدوري باستمراره في المركز الأخير بنقطة واحدة. وفشل النواخذة في الاستفادة من النقص العددي في صفوف الوحدة بل تلقوا خسارة عريضة بثلاثية.

ومن جهته أشاد الإسباني مانويل خمينيز، مدرب الوحدة، بالروح القتالية للاعبيه في المباراة وشكرهم على ما قدموه خاصة في ظل النقص العددي الذي جاء في أول ربع ساعة.

في المقابل، أشار الفرنسي عيسى جريجوري، مدرب دبا الفجيرة، إلى أن فريقه لم ينجح في استغلال النقص العددي في صفوف الوحدة.

وأوضح أن الهدف الأول الذي سجله الوحدة جاء بسبب عدم التزام لاعبيه بالواجبات الدفاعية. وشدد على ضرورة نسيان نتيجة المباراة، والتركيز على مواجهة البطائح المقبلة، لأنها تعتبر مباراة من 6 نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3v6pwspz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"