عادي

قرعة كأس رئيس الدولة تسحب الاثنين

21:27 مساء
قراءة دقيقتين
راشد-بن-حميد-النعيمي

يجري اتحاد الإمارات لكرة القدم في الساعة السابعة والنصف من مساء الاثنين، مراسم قرعة الدور 32 لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم الرياضي 2022-2023، وذلك في متحف المستقبل بإمارة دبي.

ويشهد الحفل الذي سينقل على الهواء مباشرة عبر مختلف قنواتنا الرياضية عدداً من الفقرات التي أعدها فريق العمل باتحاد كرة القدم، منها تسليط الضوء على متحف المستقبل، وعرض أبرز المحطات التي مرت بها البطولة في نسختها الماضية والتعريف بآلية سحب القرعة وإجراء عدد من اللقاءات مع ممثلي الأندية والحضور.

وحسب لائحة البطولة سيتم وضع بطل كأس رئيس الدولة للموسم الرياضي 2021-2022 (نادي الشارقة) على رأس جدول المباريات (رقم 1) ويتم إعفاؤه من خوض مباريات دور ال 32، حيث يتأهل مباشرة إلى دور ستة عشر، في حين سيتم تسكين بطل دوري أدنوك للمحترفين لنفس الموسم (نادي العين) في الرقم (32) على أن يتم توزيع الأندية المتبقية من دوري المحترفين وأندية الدرجة الأولى على الأرقام المتبقية.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن اختيار متحف المستقبل لإقامة حفل القرعة يضيف روحاً جديدة لهذه المناسبة الكروية المهمة، فمتحف المستقبل جوهرة عالمية في قلب دبي، وكأس رئيس الدولة هي الأخرى، دُرة البطولات وأغلاها.

وأضاف رئيس الاتحاد: النجاح الذي حققه النهائي مؤخراً جاء بتعاون كامل من جميع أطراف اللعبة، ونحن على ثقة من أن التعاون بين الاتحاد والأندية أصبح ثقافة وعادة لا يمكن الاستغناء عنها.

وأكد أن مسابقة كأس رئيس الدولة جزء حيوي من تاريخنا الرياضي وستبقى كذلك، وتشكل أحد أهم الفعاليات الرياضية والاجتماعية في الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvw8t7bv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"