عادي
ربع نهائي كأس رئيس الدولة ينطلق اليوم

الجزيرة يواجه الوصل.. والنصر يلتقي مع عجمان

00:38 صباحا
قراءة دقيقتين
من مباريات الجزيرة والوصل

الشارقة: علي نجم

تنطلق مساء اليوم منافسات ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة بإقامة مباراتين في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، ويلتقي في أولى المباريات الجزيرة مع الوصل على أرض ملعب هزاع بن زايد، بينما يخوض النصر لقاء بذكريات التاريخ أمام عجمان على أرض ملعب الشارقة.

أما غداً الأربعاء، فسيلتقي الشارقة مع شباب الأهلي في مباراة العشرين لقباً بين الفريقين الأكثر تتويجاً بالكأس، على أن يلتقي اتحاد كلباء مع العين على أرض ملعب الوصل.

  • الجزيرة × الوصل

تستقطب مباراة الجزيرة مع الوصل في التاسعة والنصف مساء اليوم كل الأضواء.

ويعيش الفريق الأصفر مرحلة من التألق والتوهج في مسابقة الدوري، حيث يعتلي صدارة الترتيب برصيد 45 نقطة بفارق 10 نقاط عن العين الوصيف.

ويمني الوصل النفس بنقل النجاح إلى المسابقة الغالية، حتى يحافظ على الآمال في الصراع على الثنائية التاريخية التي سبق لها أن نالها في عصر الهواية.

ويدرك الفريق الأصفر أن المنافس الذي يمر في مرحلة حرجة في الدوري، بعدما أضاع لغة الفوز في المباريات الأربعة الأخيرة، سيتطلع إلى نفض غبار الهزائم، والبحث عن الفوز الثمين الذي يضمن له الوجود في المربع الذهبي.

وسيتعين على المدرب الروماني رادوي الذي لم يحقق مع الفريق سوى فوز واحد كان على حساب العربي أم القيوين، قيادة الفريق إلى الانتصار الثاني حتى يحفظ مقعده فوق دكة البدلاء، بعدما عاش مرارة سوء النتائج في الدوري بالخسارة في 3 مباريات مقابل التعادل مرة واحدة.

  • النصر × عجمان

يلتقي النصر مع عجمان في التاسعة والنصف مساء اليوم على أرض ملعب الشارقة في موقعة يريد من خلالها كل فريق استغلال حالته المعنوية العالية، حتى يحجز مقعداً بين الأربعة الكبار.

وتحسن مستوى النصر، وأصبح فريقاً يجيد عزف لحن الفوز منذ وصول المدير الفني الهولندي شرودر، الذي سيتطلع إلى قيادة الفريق لموقعه الطبيعي في صلب الصراع على الألقاب.

ويأمل شرودر أن يواصل الفريق السير قدماً على درب التطور، حتى يعزز من فرصة الفريق في الوجود في النهائي الكبير، خاصة أن التأهل على حساب الفريق يبدو منطقياً بمنطق الورقة والقلم.

أما عجمان الذي كاد أن يبلغ نهائي الموسم الماضي للمرة الثانية في تاريخه، فسيتطلع إلى نيل بطاقة العبور إلى المربع الذهبي للمرة الثالثة في تاريخه. وعرف البرتقالي مجد الفوز بالكأس الغالية على حساب المنافس الأزرق، ما سيجعلها مباراة بذكريات الماضي الحلو والمر بالنسبة للفريقين على حد سواء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26zdrxc5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"