عادي

علي الحجار يشارك في «تحدي القراءة العربي» بدبي

20:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علي الحجار

القاهرة: سيد محمود

عبر المطرب المصري الكبير علي الحجار عن سعادته البالغة بمشاركته بالغناء مع 17 مطرباً عربياً في دبي، وقال: «سعيد بمشاركتي غناء النشيد الوطني ممثلاً لمصر مع 18 مطرباً عربياً، يشارك كل منهم بغناء النشيد الوطني لبلده؛ حيث سجلنا الأغنيات، لتقدم في الحفل الكبير الذي سيقام في دبي، بمناسبة الاحتفاء بأبطال تحدي القراءة العربي». وأكد بأن التجربة مهمة جداً، لأنها تعبر عن روح المشاركة، وبخاصة أنه من عشاق اللغة العربية، ومن أهم هواياته منذ الصغر، القراءة.

ويشهد الحفل الختامي لتحدي القراءة العربي، الخميس، إطلاق العمل الفني المشترك، بالتزامن مع تكريم أبطال تحدي القراءة العربي على مسرح «أوبرا دبي»، بعد أن تميزوا في الدورة السادسة من التحدي القرائي من بين أكثر من 22 مليون مشارك من 44 دولة.

ويشارك فيه النجوم: محمد الشحي من الإمارات، علي الحجار من مصر، عايض يوسف من السعودية، علي عبد الستار من قطر، مطرف المطرف من الكويت، صلاح الزدجالي من سلطنة عُمان، محمد عساف من فلسطين، عمر العبدلات من الأردن، لطفي بوشناق من تونس، حاتم عمور من المغرب، ندى القلعة من السودان، منى دندني من موريتانيا، فايا يونان من سوريا، حاتم العراقي من العراق، كاميليا ورد من الجزائر، ملحم زين من لبنان، وأحمد الجميري من البحرين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3z4f5txe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"